مفاجأة.. زيارة «ويل سميث» متفق عليها من 2006

الأحد، 05 مارس 2017 11:56 ص
مفاجأة.. زيارة «ويل سميث» متفق عليها من 2006
ويل سميث
أحمد إسماعيل

وصل النجم العالمي ويل سميث، إلى القاهرة فجر اليوم الأحد، وصاحبه إلى منطقة الأهرامات العالم الأثري زاهي حواس، بعد أن هاتفه «سميث» قبل وصوله إلى القاهرة، ليصطحبه إلى الأهرامات ليرى شروق الشمس، بصحبة 9 من أسرته وأصدقائه منهم والدته، وبالفعل شاهد الجميع شروق الشمس في تمام الساعة 6.20، وقال سميث بعدها: «هذه أفضل لحظة في حياتي».




وقال النجم العالمي أثناء تفقده منطقة الأهرامات: «لم أكن أتصور أن مصر بهذا الجمال والروعة»، وبعد انتهاء الزيارة توجهوا جميعا لتناول الفطور في أحد أجنحة فندق مينا هاوس.



وقال حواس إن «النجم العالمي أبلغني بوصوله إلى مصر ورغبته في مقابلتي، وبالفعل قمت بمقابلته ووصلنا إلى أبو الهول قبل شروق الشمس، وأنا أعرف النجم العالمي منذ عام 2006، عندما تم تكريمي في احتفالية لاختيار أهم 100 شخصية مؤثرة في العالم، وكان هو أيضا من ضمن المكرمين، ووقتها تعرفنا على بعض، ودعوته لزيارة مصر».



وأوضح حواس، أن ويل سميث قال له فور وصوله إلى القاهرة فجر اليوم: «لقد لبيت الدعوة بعد 10 سنوات».

وأضاف العالم الأثري الكبير، أن النجم العالمي وجه لي سؤالين أولهما ما هو القرار الذي اتخذته رغم هجوم الناس عليك؟ فأجبت عندما أردت أن أقوم بحفائر على مقابر عمال بناة الأهرامات، ورغم الهجوم والمعارضة الشديدة إلا أنني حفرت وبالفعل وجدت مقابر العمال، وثاني سؤال هو ما أكثر موقف أحزنك؟ ورددت عليه «عندما هاجمني الناس ووجهوا لي السباب»، فرد النجم العالمي قائلا: «هذا موقف لا يحزنك لأنك مشهور وشخصية مخضرمة وبالطبع سيكون هناك هجوم عليك من الحاقدين».



وتابع الدكتور زاهي حواس: قمت أنا بدوري ووجهت له نفس السؤالين، فقال أول قرار أخذته في حياتي هو قدومي على أول عمل سينمائي ووقتها كنت مرعوبا ومرتعشا، وبالفعل لولا هذا الفيلم ما كنت أنا ويل سميث الواقف أمامك، وأجاب على السؤال الثاني قائلا: كان في حياتي ظروف كثيرة أصابتني بالإحباط ولكن كنت أحول هذا الإحباط للنجاح.



ويتوجه النجم العالمي برفقة حواس لزيارة منطقة سقارة، والمتحف المصري، وسوف يتناولان العشاء معا، في منزل أحد أصدقاء حواس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة