ميسي «الحاكم بأمره» في برشلونة.. «كلمة السر» وراء إقالة إنريكي.. طلب 5 صفقات في الصيف!.. حدد المدرب الجديد لـ «البلوجرانا».. ويهدد بالرحيل للصين حال رفض طلباته الصيف المقبل

الجمعة، 03 مارس 2017 11:21 م
ميسي «الحاكم بأمره» في برشلونة.. «كلمة السر» وراء إقالة إنريكي.. طلب 5 صفقات في الصيف!.. حدد المدرب الجديد لـ «البلوجرانا».. ويهدد بالرحيل للصين حال رفض طلباته الصيف المقبل
ميسي
أحمد مسعود

أصبح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب 29 عاما، الحاكم بأمره في قلعة برشلونة، حيث خرجت تقارير صحفية اليوم تكشف أن غرور البرغوث، ذهب به إلى شكل لم نعهده على لاعب كرة قدم من قبل.

ميسي، ربط تجديد تعاقده مع برشلونة، بالتعاقد مع لاعبين 5 سوبر خلال الفترة القادمة، وعدم تحديد سقف لتعاقدات الصيف، استعدادا للموسم المقبل، لاسيما بعد سقوط البرسا بأربعة أهداف أمام باريس سان جيرمان في بطولة دوري الأبطال.

وفي هذه التقارير يبرز دور ميسي في إدارة الفريق الكتالوني وطلباته لتحسين الصورة وتعديل الأوضاع في أسرع وقت والتي ترتبط دائما باستمراره مع الفريق.

ويرتبط ميسي بعقد مع برشلونة حتى شهر يونيو 2018، وهو ما يجعله متاح للتوقيع مجانا في يناير المقبل للنادي الذي يريده، وهي نقطة القوة التي يتفاوض بها الساحر الأرجنتيني مع ناديه الأسباني، حيث يسعى النادي الكتالوني لتجديد عقده 4 سنوات إضافية، إلا أن اللاعب يضع شروطا تعجيزية لا تخطر على بال أحد يعتقد أنه فقط لاعب محترف.

وتشير صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن ميسي يريد عودة الفترة الذهبية التي مرّ بها الفريق عندما كان تشابي هرنانديز يقود خط وسط برشلونة، وساهم في تحقيق البلوجرانا إنجازات كبيرة تحت قيادة جوسيب جوارديولا.

تدخل ميسي في تحديد صفقات الصيف لم يكن الأمر الوحيد المثير، لكن المفاجأة التي كشفتها التقارير نفسها أن ميسي يقف وراء رحيل المدير الفني للبرسا، لويس إنريكي الذي أعلن ترك الفريق أواخر الموسم الحالي.

وكان إنريكي أعلن رحيله عن النادي الكتالوني حتي نهاية الموسم، في مفاجأة حتى للاعبي الفريق، وذلك بضغط من ميسي، بل إن صحفية ماركا نفسها كشفت أن المدير الفني الجديد لن يمر إلى أبواب قلعة كتالونيا إلا من خلال البرغوث الصغير نفسه، والذي رشح مدرب فريق إشبيلية سامباولي الذي سبق له تدريب منتخب تشيلي والتفوق على ميسي ومنتخب بلاده في كأس كوبا أمريكا.

ويبقي البديل الذي يهدد به ميسي خلال المفاوضات الحالية هو اللعب لأحد الأندية الصينية الذي عرض دفع 85 مليون جنيه إسترليني لنجم برشلونة في الموسم الواحد، وهو العرض الذي يعتبر رفضه دربا من الجنون في وجهة نظر البعض.

فهل يتحكم ميسي في قلعة برشلونة بقراراته، وتوجيهات وشروطه، أم أصبح الحاكم بأمره.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق