ضبط 13 شخصا لحيازتهم أسلحة و952 هاربا من أحكام بالبحيرة

الجمعة، 03 مارس 2017 02:11 م
ضبط 13 شخصا لحيازتهم أسلحة و952 هاربا من أحكام بالبحيرة
اللواء علاء الدين شوقي
عصام النجار

شنت الأجهزة الأمنية في البحيرة، حملة أمنية أسفرت عن ضبط 13 شخصًا بحوزتهم أسلحة ومخدرات، وضبط 952 متهمًا هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بالحبس.

وكانت الأجهزة الأمنية في البحيرة، قد قامت بحملة أمنية، بقيادة اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة، لاستهداف العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون، والذين يشكلون بؤرًا إجرامية، والتشكيلات العصابية، ومصنعي ومتاجري وحائزي الأسلحة النارية والمواد المخدرة، بالتنسيق وقطاع مصلحة الأمن العام بنطاق المحافظة.

وأسفرت الحملة، التي شارك فيها اللواء محمد خريصة مدير المباحث، والعميد حازم حسن رئيس المباحث الجنائية، عن ضبط 13 شخصًا بحوزتهم أسلحة ومخدرات، وضبط 952 متهمًا هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بالحبس، فيما تم تحرير محاضر بالوقائع، وأخطرت النيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.

وتمكنت الحملة من ضبط 2760 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة بدون رخصة، وبدون خط سير، والسير في الممنوع والتصالح الفوري، وحجز مركبات، واشتباه في الصلاحية الفنية، وسير عكس الاتجاه، وانتهاء رخصة قيادة، كما تمكنت الحملة من ضبط سيارتين مبلغ بسرقتهما. ورفع 410 إشغالات ثابتة ومتحركة، وتم تحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة