الروماني سوموديكا عن مفاوضات الزمالك: «لو هاخد 5 ملايين يورو لن أقبل»

الخميس، 02 مارس 2017 05:35 م
الروماني سوموديكا عن مفاوضات الزمالك: «لو هاخد 5 ملايين يورو لن أقبل»
الروماني ماريوس سوموديكا
أحمد عصام

استقر مسؤولو نادي الزمالك على الروماني ماريوس سوموديكا لتدريب الفريق، خلفًا للمدرب الحالي محمد حلمي، الذي اقترب من الرحيل عن منصبه.

وقال سوموديكا، مدرب فريق أسترا جيورجيو الروماني لــ «صوت الأمة» عبر الهاتف: «تحدث معي أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك عبر skype قبل شهر، وأخبرته أنني أرحب بتولي المهمة وتدريب الفريق، وبعدها لم يحدث أى اتصال».

ويحتل فريق أسترا جيورجيو، المركز السابع في الدوري الروماني برصيد 38 نقطة من 24 مباراة وبفارق 13 نقطة عن فيتورول المتصدر بـ51 نقطة.

وأضاف المدرب الروماني: «أنا مدرب لي اسمى، ولا يمكن أبدًا أن يتم التفاوض معي بتلك الطريقة بالزج باسمي أمام وسائل الإعلام والجماهير ووضعي تحت ضغط.. من يريد التفاوض معي يستقل الطائرة ويحضر إلى بوخارست من أجل التفاوض، لو عرضوا 5 ملايين يورو سنويًا الآن لن أحضر، ولو أتيت سيكون مع بداية الموسم فكيف أحضر الآن والدوري اقترب من النهاية أنا لا أصنع المعجزات ولا أملك أي وقت الآن، أنا مرتبط مع فريقي بعقد حتى 30 يونيو المقبل، ونتطلع للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، والأمور على خير ما يرام، ولدي العديد من العروض».

وشدد سوموديكا: «بالفعل أنا أتابع الزمالك وجماهيره عبر الإنترنت، أداؤه ملفت للنظر، وجماهيره أكثر شيء أثار انتباهي، أنا مجنون بالكرة، والزمالك فريق يليق بي إذا نجحت المفاوضات وحضرت في بداية الموسم، سنقدم مشروعًا مميزًا».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة