مكاسب الأهلي في حال انتقال تريزيجيه لـ«ليفربول»

الإثنين، 27 فبراير 2017 04:34 ص
مكاسب الأهلي في حال انتقال تريزيجيه لـ«ليفربول»
تريزيجيه
حسام الحاج

قوة مالية كبيرة يتمتع بها الأهلي ومن قبلها مساندة جماهيرة وشعبية عريضة سواء في مصر أو في إفريقيا أو الوطن العربي. بالرغم من قيام إدارة الأهلي بالعديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية إلا أنها اتبعت أسلوب يسير عليه كبار الأندية في أوروبا.

محمود حسن تريزيجيه لاعب اندرلخت البلجيكي المعار إلى صفوف موسكرون البلجيكي، قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لنادي ليفربول الإنجليزي.

«صوت الأمة» تسرد في التقرير التالي أبرز المكاسب التي ينالها النادي الأهلي في حال انتقال الاعب للدوري الإنجليزي.

الحصول على 20% في حال اتمام الصفقة
الحصول على 20% من قيمة صفقة محمود حسن تريزيجيه لاعب أندرلخت والمعار لموسكرون البلجيكي، إلى نادي ليفربول الإنجليزي، في حالة انتقال اللاعب بالفعل للنادي الإنجليزي.

ولم تتم صفقة انتقال «تريزيجيه» حتى الآن لنادي ليفربول، لكن النادي الأهلي سيحصل على 20% من عائد بيع اللاعب في إتمام الصفقة خاصة وأن الأهلي وضع بندا في عقد النادي الأحمر مع أندرلخت البلجيكي يقضي بحصول الأهلي على 20% من عائد بيع اللاعب.
الاستفادة من اللاعبين الشباب.


إدارة الأهلي تستفيد من اللاعبين الشباب خاصة بعد نجاح تجربة رمضان صبحي، الذي احترف في صفوف ستوك سيتي مايقرب من 6 ملايين جنيه إسترليني.

تجربة «رمضان وتريزيجيه» جعلت إدارة القلعة الحمراء تبدأ في نهج الإعارة والاستفادة القصوى من الشباب وبالفعل خرج ناصر ماهر، الذي يعد خليفة رمضان صبحي، إلى بتروجت، كما قامت إدارة الأهلي بالتعاقد مع إسلام الفار نجم فريق نجوم المستقبل، قبل أن تتم إعارة اللاعب لفريق أسوان من أجل اكسابه خبرة الدوري الممتاز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق