تعرف على «جيلي أكس 6» قبل طرحها في مصر؟

السبت، 25 فبراير 2017 02:26 م
تعرف على «جيلي أكس 6» قبل طرحها  في مصر؟

تستمر جيلي في تجديد تصاميم سياراتها بعد ان اصبحت قديمة نوعا ما ولا تواكب هذا الوقت . لقد رأينا خلال سنوات "جيلي" الأخيرة في مصر طرازين تم عرضهما فقط هما "إي أكس 7" و"إي سي 8"، وغير ذلك ظل تقديم "إي سي 7" أو "إمجراند 7" و"باندينو" والنسخة الكروس أوفر منها "أكس باندينو". وتذهب التوقعات إلى إمكانية طرح الطراز "X6" أو "أكس 6" وهو التطوير الأحدث لطراز "إي أكس 7" الذي تم عرضه في معرض "أوتوماك - فورميلا" عام 2014.

وهنا قامت شركة جيلي الصينية بأعلان عن سيارة X6 والتي من المرجح ان تكون بديلة GX7 الحالية ويظهر على التصميم انه شبيه بأختها الأكبر امجراند GS وايضا امجراند GT بجانب إمجراند GL الجديدة كليا السيارة تنافس تقريبا الراف فور وهونداي توسان وبقية السيارات من نفس الفئة.

وتأتي السيارة بمحرك مكون من 4 اسطوانات سعة 1.3 لتر المزود بشحن تربو لتصل قوته إلى 133 حصان ويصل عزمه إلى 185 نيوتن متر، وهو يسمح باندفاع السيارة بالعجلات الأمامية باستخدام ناقل أتوماتيكي متغير السرعة بدون قابض فاصل (CVT) ويتيح أيضا النقل اليدوي لـ8 سرعات، وهذا المحرك الحديث يوفر الوقود بشكل اقتصادي ويبرهن على مدى التقدم الكبير في التكنولوجيا لدى الصانعين الصينيين.

وحتى الآن السيارة غير معروف مواصفاتها ولكن الأكيد منها انها سوف تتوفر بشاشة 8 أنش مع نظام آبل كار بلاي وكامرة خلفية ونظام النزول من على المنحدرات وانوار ليد وتشغيل زر ودخول ذكي وقير تيتبرونيك 6 سرعات وسوف تتوفر بعدة خيارات للمحرك ولكن يبقى الأمر راجع للوكيل  .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق