تسلل إلي قلب من تحب بقوالب السعادة .. انهاردة يوم الشيكولاته بالنعناع

الأحد، 19 فبراير 2017 04:51 م
تسلل إلي قلب من تحب بقوالب السعادة  .. انهاردة يوم الشيكولاته بالنعناع
شوكولاته بالنعناع
نورهان حسن

يتفنن المحبين في الدخول  إلي قلب الشركاء بطرق مختلفة ومبتكرة ، انهارده ممكن استغلال فرصة الاحتفال بيوم الشيكولاته بالنعناع  فيمكن التسلل إلي الحبيب بطعم الشيكولاته المنعش .

وبعد أن تحول حب الشيكولاتة والتغزل فى أنواعها المختلفة "موضة" تشبه تماما موضة "القهوة وفيروز" أصبحت جلسات الغزل البناتى فى مذاقات الشيكولاتة المختلفة بأنواعها شائعة جدا بين الفتيات، حتى وجدنا 4 فوائد للشيكولاتة تكسبك قلب البنت.

 

"أنا مكتئبة.. كلى شيكولاتة"

تعد الشوكولاتة وصفةً سحرية تساهم في تعديل مزاج الأشخاص وخاصة الفتيات وإحساسهم بالسعادة الدائمة والاطمئنان، حيث أكدت معظم الدراسات العلمية ارتباط الشيكولاتة بارتفاع نسبة هرمون السعادة فى الجسم،  والابتهاج بعد تناول الشوكولاتة يرجع إلى غناها بمادة الكافيين المنشطة للجهاز العصبي، والّتي تعمل على تخليصه نهائيا من التعب والإجهاد مما يولد إحساسا بالهدوء والراحة النفسية.

 

"طالما بنت هاتلها شوكولاتة"

فى يوم ميلادها أو عيد الحب أو أى مناسبة سعيدة تتوقع الفتاة هدية مفاجئة تحلم بها، وبعد أن تتلقى العشرات من الهدايا تبدأ فى فك التغليف بشغف فتفاجأ بأن 50% من الهدايا عبارة عن "شوكولاتة" لأن الكل يرى أن الشيكولاتة هى الهدية المناسبة لأى بنت.


"أكلات بالنوتيلا"

إذا كانت الدراسات اكدت ابتهاج البنت بالشيكولاته فقدم لها أثناء تناولكم الطعام في الخارج  أطباق الشيكولاته والنوتيلا بالنسبة لها أكلات شهية وتساعدها فى فك مودها والشعور بالراحة النفسية عندما تقدم لها مثلا "وافل بالنوتيلا" أو شاورما بالنوتيلا" أو "برجر بالشيكولاتة".

 

"عايز تصالحها..هاتلها شيكولاتة"

يتغنى الحبيب بمصالحة حبيبته بدون تفكير فعندما يطلب مقابلتها للمصالحة فيقدم لها رسالة إعتذار فى كارت وبوكيه ورد أحمر جميل فمن الضرورى أن يشترى معه مجموعة من الشيكولاتات ليفاجئها، وكعادة أى فتاة ستنسى أى زعل بينهم عندما ترى الشيكولاتات فى يد حبيبها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة