«لعنة السوبر» تمنح الإنتاج الفوز على الزمالك

الأربعاء، 15 فبراير 2017 09:50 م
«لعنة السوبر» تمنح الإنتاج الفوز على الزمالك
أحمد سمير

خطف فريق الإنتاج الحربي النقاط الثلاث من الزمالك بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، اليوم باستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس في الجولة الـ18 من مسابقة الدوري، ليرتفع رصيد الإنتاج الحربي للنقطة 23 محتلا المركز الـ 11، بينما يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 34 محتلا المركز الثالث ولديه مباراتين مؤجلتين.


أحرز أهداف الإنتاج الحربي أوميد أوكري في الدقيقة 22، وأضاف طارق طه الهدف الثاني في الدقيقة 34، ونجح حسام باولو مهاجم الزمالك في إحراز هدف الأبيض الوحيد في أول ظهور له مع الفريق.

وشهد الشوط الأول بداية حماسية من الزمالك في محاولة لاستغلال دوافع الفوز بكأس السوبر أمام الأهلي، ولكنه اصطدم برغبة فريق الإنتاج في تقديم مباراه قوية وإحراج الفارس الأبيض.

وتقدم الإنتاج الحربي بالهدف الأول عن طريق أوميد أكوري، بعد استغلال خطأ الونش مدافع الزمالك، الذي حاول المرور بالكرة أمام منطقة جزاء الأبيض، وضغط أكوري وقطع الكرة وسددها على يمين محمود جنش حارس الزمالك بعد انفراده بالمرمى.

وفاجأ طارق طه جميع المتابعين للمباراه، وسجل الهدف الثاني لفريق الإنتاج الحربي، بعد تسديد ركلة ثابتة قوية خارج حدود الـ18، سكنت الشباك على يمين جنش حارس الزمالك.

وحاول الزمالك العودة للمباراه، وضغط بقوة بكل خطوطه، حتى نجح في تقليل الفارق وتسجيل الهدف الأول عن طريق لاعب الفريق الجديد حسام باولو المنتقل للأبيض من صفوف سموحة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق