الزمالك يحاول استعادة «هيبته» أمام الإنتاج الحربي اليوم

الأربعاء، 15 فبراير 2017 11:09 ص
الزمالك يحاول استعادة «هيبته» أمام الإنتاج الحربي اليوم
الزمالك
هيثم عويس و أحمد توفيق

تتجه اليوم أنظار جماهير الزمالك في تمام الثامنة مساء، لملعب بتروسبورت لمتابعة مباراة فريقها أمام الإنتاج الحربي ضمن مباريات الأسبوع الـ 18 لمسابقة الدوري الممتاز.

يخوض الزمالك مواجهة الإنتاج الحربي بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق لقب السوبر المحلي أمام النادي الأهلي، الجمعة الماضب، في الإمارات؛ مما جعل لاعبي الأبيض في حالة نفسية جيدة لتحقيق اللقب الغائب منذ عدة سنوات وكسر عقدة الأحمر في السوبر.

وحذر محمد حلمي، المدير الفني للزمالك، لاعبي الفريق من التأثر سلبيًا خلال مواجهة الإنتاج الحربي بعد تحقيق السوبر، حيث أكد خلال حديثه مع اللاعبين قبل المباراة ضرورة نسيان مواجهة الأهلي تمامًا، والتركيز فقط في لقاء الإنتاج والمباريات القادمة نظرًا لعدم وجود إمكانية لخسارة نقاط جديدة بمسابقة الدوري للزحف نحو الصدارة.

ويواجه الزمالك في مباراة الإنتاج العديد من الأزمات، أبرزها النقص العددي بسبب غياب باسم مرسي للإيقاف، بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة السوبر، وكذلك الثنائي طارق حامد وعلى جبر بسبب حصولهما على راحة سلبية للإجهاد بعد المشاركة في بطولة أمم إفريقيا مع المنتخب ثم لقاء السوبر، وأيضًا محمد ناصف الظهير الأيسر للإصابة بكدمة في القدم.

كما يواجه الزمالك أزمة إجهاد باقي اللاعبين غير المصابين؛ بسبب ضيق الوقت بين لقاء السوبر ومواجهة الإنتاج الحربي، خاصة أن اللقاء الأول أقيم في الإمارات، بجانب استعداد الأبيض لخوض مباراة أخرى بعد غد الجمعة أمام الأوليمبي في دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر.

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك أمام الإنتاج الحربي مكونًا من محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمى، ومحمود حمدي، وشوقي السعيد، وأحمد توفيق وأسامة إبراهيم في الدفاع، وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف ومحمود دونجا في وسط الملعب، وستانلي ومحمد إبراهيم وحسام باولو في الهجوم.

في المقابل، يدخل الإنتاج الحربي المباراة في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة، ويسعى شوقي غريب المدير الفني للفريق، إلى تحقيق المفاجأة وخطف الثلاث نقاط للتقدم خطوة في جدول الترتيب، خاصة مع اقترابه بقوة من منطقة الهبوط ورغبة المدير الفني في الابتعاد مبكرا عن صراع المؤخرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة