دوري الأبطال.. باريس سان جيرمان يستدرج برشلونة وبنفيكا يستضيف دورتموند

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 11:07 ص
دوري الأبطال.. باريس سان جيرمان يستدرج برشلونة وبنفيكا يستضيف دورتموند
باريس سان جيرمان - أرشيفية
محمد زين

ساعات قليلة، ويكشف الستار على مواجهتين كرويتين من العيار الثقيل، ينتظرهما عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا موسم 20162017.

باريس سان جيرمان يستدرج الفريق الكتالوني:
المواجهة الأولى بطلاها باريس سان جيرمان صاحب الأرض والجمهور، وبرشلونة الإسباني المدجج بالنجوم، وعلى رأسهم البرغوث ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، في مباراة تميل كفتها ناحية الضيوف طبقا لمسار لقاءات الفريقين الأخيرة خلال الأعوام الماضية.

باريس سان جيرمان تأهل للدور الـ 16 بعد احتلاله للمركز الثاني ضمن المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و3 تعادلات ولم يتلق أي هزيمة، مسجلا 13 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 7 أهداف.

الفريق الكتالوني يدخل اللقاء بعد تصدره ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 15 نقطة، جمعها من 5 انتصارات وهزيمة وحيدة، وسجل لاعبوه 20 هدفا، واهتزت شباكه 4 مرات فقط.

المباراة التي يحتضنها ملعب الأمراء، تأتي بين أقوى خط هجوم خلال عام 2017 في مختلف البطولات، وهو برشلونة الإسباني برصيد 33 هدفا، وصاحب المركز الثاني باريس سان جيرمان برصيد 19 هدفًا.

بنفيكا يستضيف بورسيا دورتموند:
المواجهة الثانية يجسدها فريقا بنفيكا البرتغالي صاحب الأرض والجمهور، وبورسيا دورتموند الألماني، وهي مباراة متكافئة بين فريقين كبيرين لهما باع في دوري أبطال أوروبا.

الفريق البرتغالي يدخل لقاء الغد بعدما حصد المركز الثاني، في المجموعة الثانية، برصيد 8 نقاط، جمعها من فوزين وتعادلين وخسارتين، مسجلا 10 أهداف واستقبلت شباكه نفس العدد.

دورتموند الذي يحل ضيفا على بنفيكا، يدخل اللقاء بعدما احتل قمة المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة، جمعها من 4 انتصارات وتعادلين، ولم يقع في فخ الهزيمة، ونجح لاعبوه في تسجيل 21 هدفا، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة