عمرو أديب يكشف معلومات جديدة عن المصري المتهم بهجوم «اللوفر»

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 09:54 م
عمرو أديب يكشف معلومات جديدة عن المصري المتهم بهجوم «اللوفر»
عمرو أديب يكشف معلومات جديدة عن هجوم اللوفر
حامد محمود

كشف الإعلامي عمرو أديب، عن معلومات جديدة، حول الشاب المصري عبد الله الحماحمي 29 عام، المتهم بالهجوم قرب متحف اللوفر بباريس، لافتًا إلى أن أولى هذه المعلومات هو استئجار الحماحمي شقة بالقرب من وسط مدينة باريس بنحو 1500 يورو أسبوعيًا.

وأشار خلال برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «ON E» إلى أن المحققون في الحادث هناك يضعون علامات استفهام حول قيام الحماحمي باستئجار هذه الشقة منذ يونيو الماضي.

ولفت إلى أنه تم العثور على سكينتان كبيرتان في حقيبة الحماحمي بعد القبض عليه في الممر التجاري لمتحف اللوفر، مضيفًا لما سألنا وقولنا باحتمال دس السكينتان في حقيبة الحماحمي قالت المصادر إنه بالعودة إلى منزل المتهم تم العثور على جرابي السكينتان.

وأشار الإعلامي، إلى أن من ضمن الأشياء التي تم العثور عليها داخل حقيبة الحماحمي «بخاخات ألوان»، وتظن المصادر التي استقى منها المعلومات، أن الحماحمي كان يريد إفساد اللوحات، باستخدام هذه الألوان.

وأوضح أن من ضمن المعلومات التي توفرت لديه أنه تم التوثق من كل التغريدات الموجودة للمتهم على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مشيرًا إلى أن المصدر أطلعه أن الحماحمي، لا يريد التحدث وكلما تم سؤاله عن الأسباب التي دعته إلى القيام بهذا الهجوم يرد:لم أفعل شيئًا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق