وزير الصناعة البحريني يبحث مع وفد ألماني التعاون الاقتصادي

الثلاثاء، 31 يناير 2017 01:51 م
وزير الصناعة البحريني يبحث مع وفد ألماني التعاون الاقتصادي
وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني، زايد بن راشد الزيان

التقى وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني، زايد بن راشد الزياني، اليوم الثلاثاء، برئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة بالبرلمان الألماني بيتر رامسوير، الذي يرأس وفدا في زيارة للبحرين.

وناقش الجانبان، خلال اللقاء، عددا من الموضوعات والقضايا ذات الصلة بالشأن الإقتصادي، والتي تركز على العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البحرين وألمانيا، وسبل تفعيل الإتفاقيات الموقعة بين القطاع الخاص في كلا الجانبين، ومدى إمكانية الإستفادة من الخبرات الألمانية في كافة المجالات.

وشدد «الزياني» على أهمية مثل هذه الزيارات المتبادلة واللقاءات المشتركة في تطوير العلاقات وتعزيزها، مشيرًا إلى حرص البحرين على حضور الفعاليات والمعارض العالمية ومنها معرض (ITB) الذي يقام في برلين سنويا كونه يشكل منطلقا قويا لجهود القطاع السياحي لإستقطاب الوفود السياحية من أوروبا وكافة انحاء العالم.

كما أكد حرص المنامة على توثيق علاقاتها مع مختلف الدول والمؤسسات الرسمية والفعاليات العالمية، وتقديرهما لكافة الجهود الهادفة إلى تعزيز الشراكات العالمية وتحقيق الإنفتاح والموائمة بين كل شعوب العالم.

وحضر الاجتماع سفير ألمانيا لدى البحرين ألفريد سيمزـ بروتز، والنائب عبدالرحمن راشد عضو لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب البحريني، والرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق