«قومي المرأة» يشارك في حفل تكريم وزيرة القوى العاملة الأسبق

الإثنين، 30 يناير 2017 03:26 م
«قومي المرأة» يشارك في حفل تكريم وزيرة القوى العاملة الأسبق
أمل غريب

شارك المجلس القومي للمرأة، صباح اليوم الإثنين، في حفل تكريم عائشة عبد الهادي، وزيرة القوى العاملة والهجرة الأسبق، الذي نظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وسكرتارية المرأة العاملة والطفل، والذي عقد بمقر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

وأكدت الدكتورة مايا مرسي، في كلمتها، أن مصر نسيج واحد وأمه واحدة، مشددة على دعم الإرادة السياسية للمرأة المصرية، حيث تم إعلان عام 2017 عاما للمرأة المصرية، مشيرة إلى أن المجلس سيواصل تعاونه مع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر والمجتمع بأكمله، للنهوض بأوضاع المرأة المصرية العاملة.

وأعربت «عبد الهادي» عن سعادتها بالدور البارز للمجلس القومي للمرأة منذ إنشائه وحتى الآن، في دعم المرأة المصرية بجميع المجالات.

وأضاف جمال غضبي، رئيس النقابة العامة للبنوك والتأمينات، أن مصر تشهد فترة تتطلب من المجتمع بأسرة أن يقف يدا واحدة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن مصر أمامها العديد من التحديات حتى تعود لمكانتها الطبيعية.

وقال النائب محمد وهب الله، عضو مجلس النواب، ورئيس النقابة العامة لعمال التجارة، إن المرأة لها دور كبير في تنفيذ خارطة الطريق، وستستكمل دورها في انتخابات المحليات المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق