كان2017: تعرف على زي المنتخب أمام المغرب

السبت، 28 يناير 2017 12:23 م
كان2017: تعرف على زي المنتخب أمام المغرب
كان2017: تعرف على زي المنتخب أمام المغرب
عبدالرحمن مصطفى

انتهى الإجتماع الفني لمباراة مصر والمغرب، المقرر لها غدًا الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب بور جونتي، ضمن مباريات دور الثمانية في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون.

وتقرر أن يرتدي المنتخب الوطني زيه التقليدي الأحمر والأبيض والأسود، في مباراته في أمام المغرب غدًا الأحد، والتي تحمل المباراة رقم 28 بينما يرتدي حارس المرمى المصرى اللون الأزرق.

أما بالنسبة للمنتخب المغربي فيرتدي القميص الأخضر والشورت الأخضر والشراب الأحمر بينما يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر.

كما أعلن المنسق العام، أن المنتخب المصري، سيكون الفريق أ، بينما منتخب المغرب، الفريق ب، وبالتالي فيكون تواجد المنتخب الوطني في الناحية الشمال من الملعب والمغرب في الجهة اليمنى.

كما أكد المنسق العام أن جميع الإنذارات التي حصل عليها لاعبو المنتخبان في الدور الأول، قد ألغيت وبذلك فليس هناك أي ايقاف لأى لاعب من أي منتخب في هذه المباراة.

أما بالنسبة للإحماء قبل المباراة فحيث أن الفريق المغربى يلعب على استاد بور جونتي للمرة الأولى فيقوم اليوم الفريق المغربي بزيارة الملعب الرئيسى والمشي على أرضية الملعب لمدة نصف ساعة كما فعلت باقي المنتخبات من قبل، قبل بداية المنافسات.

كما أكد الكاف على ضرورة إرتداء اللاعبين لحذاء الكاوتش من أجل المشي على أرضية الملعب وليس حذاء اللعب.

وتقرر أن يقوم الفريقان بالاحماء قبل المباراة بالملعب ولكن على الجانبان حيث إنها المرة الأولى للفريق المغربي على ملعب استاد بور جونتي.

وانتهى الإجتماع الفني بمطالبة منسق المباراة لمسئولي الفريقان بضرورة الإلتزام بموعد انطلاق المباراة وعدم التأخير داخل الغرفة لبدء المراسم في موعدها المحدد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة