السيسي يوجه رسالة للجامعات ووزارة الشباب والثقافة

الثلاثاء، 24 يناير 2017 02:14 م
السيسي يوجه رسالة للجامعات ووزارة الشباب والثقافة
الرئيس السيسي

قدم الرئيس السيسي خلال كلمته بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والستين لعيد الشرطة «تحية تقدير لشهداء الشرطة الأبرار لبطولاتهم الخالدة» مضيفا: «أقول لأبنائهم وعائلتهم إننا لم ولن ننساكم، وإن مصر ستظل كما هي عهدها بإردة أبنائها الكرام الذين جادوا بأروحهم الغالية من أجلها، وأن كل شهيد ومصاب يسقط هو من أبنائي، وأعتقد أن هذا شعور كل المصريين».

وقال: «أنا لن أقول كلمات رقيقة، أنا أرى وأشعر بكل بيت حينما يسقط شهيد»، مطالبا المصريين بزيارة المصابين في المستشفى كما كان يحدث في الحرب.

ووجه الرئيس حديثه للجامعات ووزارة الشباب والثقافة قائلًا: «اذهبوا إلى أولادنا، ودعوا الناس يرون الروح المعنوية العالية للمصابين، وكيف يريد المصاب العمل رغم فقد جزء من جسده»، مضيفًا: «نحن نشعر بحجم الألم على شهدائكم»، مطالبا الإعلام بتغطية معاناة المصابين وذويهم بشكل أو بآخر، من أجل استدعاء صورة الصمود والتضحية من أجل الوطن.

وتوجه الرئيس السيسي بتحية واجبة تقديرا وعرفانا لذكرى شهداء الشرطة الأبرار، تحية تقدير وعرفان كذلك للمصابين من رجال الشرطة، وأقول لهم أن الوطن يرعاكم حتى يكتب الله لكم الشفاء الكامل، وأن تضحياتكم محل تقدير واحترام من كافة أبناء شعبنا الأصيل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق