أفضل ألعاب آي فون لهذا الأسبوع

الإثنين، 23 يناير 2017 06:51 م
أفضل ألعاب آي فون لهذا الأسبوع
أفضل ألعاب آي فون لهذا الأسبوع

"Breakout Ninja" هي لعبة مغامرات جديدة وممتعة ستقوم خلالها بالتحكم بأحد عناصر النينجا وإنجاز المهام المختلفة دون أن يتم مشاهدتك من قبل الأعداء وذلك من خلال التخفي المتواصل.

لعبة "Breakout Ninja" متوفرة مجاناً على متجر آب ستور ويمكنكم تنزيلها بحجم 99 ميغابايت.

لعبة Mega Man
أطلقت شركة "كابكوم" لعبتها الأسطورية ميغا مان "Mega Man" على الهواتف الذكية هذا الأسبوع، حيث بات بوسع المستخدمين تحميل أول 6 أجزاء من السلسلة والاستمتاع بأحد أبرز ألعاب الفيديو على مر العصور.

لعبة Hot Wheels Race Off
"Hot Wheels Race Off" هي لعبة سباق جديدة وممتعة مقدمة من شركة "HUTCH GAMES" المطورة لعدة ألعاب سباق ممتعة وذات شعبية هائلة من بينها لعبة "MMX Hill Climb" ولعبة "MMX Racing".

تضم اللعبة مجموعة منوعة من السيارات القابلة للترقية إلى جانب عدة مستويات تتضمن مسارات سباق مثيرة وممتعة، وخلال اللعبة ستقوم بجمع المكافآت التي تتيح لك شراء السيارات الجديدة والمتقدمة.

كما تدعم اللعبة وضع الطور الجماعي التنافسي، والذي يتيح للاعبين منافسة مستخدمين آخرين من مختلف أنحاء العالم.

لعبة Day R Survival
"Day R Survival" هي لعبة تقمص أدوار مميزة، ستحاول خلالها البقاء على قيد الحياة بعد أن دمرت الحرب النووية العالم بأسره، وانتشر الجوع والأمراض والإشعاع ليلاحق ملايين البشر.

وستواجه في هذه الحياة شتى أنواع المتاعب وذلك في رحلة شاقة وطويلة للعبور إلى منطقة آمنة، إذ ستواجه الزومبي والوحوش والأعداء المتعطشين للدماء والجوع والأمراض وغيرها.

لعبة Turbo League
هي لعبة سباق جديدة ستقوم خلالها باستعراض مهارتك بالقيادة، وإلحاق الهزيمة بخصومك من خلال تسجيل الأهداف والاستمتاع بكرة القدم، اللعبة تشبه من حيث المفهوم لعبة "Rocket League" التي صدرت لمنصات الألعاب المنزلية العام الماضي وكذلك للحاسب الشخصي وحققت نجاحاً منقطع النظير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة