الأربعاء.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية في الجيزة‎

الثلاثاء، 17 يناير 2017 12:40 م
الأربعاء.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية في الجيزة‎
بدء امتحانات الشهادة الإعدادية
ابراهيم الديب

تبدأ غدًا الأربعاء، امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بالجيزة، حيث يؤدى 138 ألفًا و627 طالبًا الامتحانات داخل 571 لجنة على مستوى كافة الإدارات التعليمية.

وقال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إنّ مديرية التربية والتعليم انتهت من جميع الاستعدادات والتجهيزات اللازمة للامتحانات، وتوفير كل سُبل الراحة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات.

وأضاف«الدالي»، أنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين المدارس، وتشكيل غرفة عمليات بمديرية التربية والتعليم لتلقي الشكاوي الناتجة عن الامتحانات من جميع المدارس، كما تم تكليف الهيئة العامة للنظافة والتجميل والأحياء بتكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات والباعة الجائلين بمحيط اللجان.

وأضاف محمد عبد الهادي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أنه من المقرر أن يؤدي الطلاب الامتحانات غدًا في اليوم الأول مادة اللغة العربية، والخط، والسبت، يؤدون امتحان اللغة الأجنبية، والتربية الدينية، والأحد في العلوم والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، والإثنين في الجبر والإحصاء والتربية الفنية، والثلاثاء في الهندسة، والخميس 26 يناير في الدرسات الاجتماعية.

وأشار إن المدارس استعدت وقامت بتجهيز لجان الامتحانات بالأثاث والأدوات والتزويد بالمراقبين والملاحظين، مشيرًا إلي أنه سيتم توفير الجو المناسب لجميع الطلاب لأداء الامتحانات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة