النيابة تحقق في اتهام "أبو الفتوح" بالتحريض ضد مصر

الأحد، 22 نوفمبر 2015 06:15 م
النيابة تحقق في اتهام "أبو الفتوح" بالتحريض ضد مصر
عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية
سيد فودة

بدأت نيابة أمن الدولة العليا، والمنعقدة بالتجمع الخامس، التحقيق فى البلاغ المقدم من سمير صبرى، المحامى، ضد عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، وذلك عقب اتهامة بالخيانة العظمي.

وأكد سميرصبرى، المحامي، انه من المقرر ان تستمع النيابة بعد غد الي اقواله في هذا البلاغ عقب انتهاء المرحله الثانيه من العمليه الانتخابية.

واشار " صبري " في تصريحات خاصة لـ " صوت الامة " الي أنه قدم اسطوانات مدمجة مع البلاغ تحمل ما ادلي به أبو الفتوح في تصريحاته التي وصفها صبري بالتحريضية

وقال صبرى في بلاغه إن "أبو الفتوح" حرض على البلاد، عبر قوله أنها تدار بشكل خاطئ ولابد من انتخابات رئاسية مبكرة، وذلك أثناء حواره مع قناة بى بى سى.

واستكمل وصبرى: "إن كل ما ردده وصرح به عبد المنعم أبو الفتوح يشكل أركان جريمة الخيانة العظمى والاستقواء بالخارج، والإساءة لسمعة مصر دوليا، مما يحق معه للمبلغ التقدم ضده بهذا البلاغ، ملتمسا بعد مشاهدة الأسطوانة المدمجة المرفقة التحقيق في موضوع البلاغ، وإحالة عبد المنعم أبو الفتوح عبد الهادي وشهرته عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية للمحاكمة الجنائية لاقترافه جريمة الخيانة العظمى".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق