إعلامي سعودي: اختيار مصر ضيف شرف لـ الجنادرية يدحض أكاذيب الإخوان

الجمعة، 06 يناير 2017 12:14 ص
إعلامي سعودي: اختيار مصر ضيف شرف لـ الجنادرية يدحض أكاذيب الإخوان
شيريهان المنيري

أكد الإعلامي السعودي، محمد الخالد أن اختيار المهرجان الوطني للتراث «الجنادرية» لمصر كضيف شرف لهذا العام يُعد دليلًا قاطعًا على أهميتها ومكانتها قيادة وشعبًا، لدى المملكة العربية السعودية، مُشيرًا إلى أن «الجنادرية» تُعد من أهم المهرجانات الثقافية على المستوى العالمي، ويُصاحبها دومًا تغطية إعلامية ضخمة توازي الحدث، منذ تدشينه في عام 1985.

وقال لبوابة «صوت الأمة»: "ان اختيار مصر ينفي وبشده الحملة الإعلامية التي يقودها أعضاء جماعة الإخوان عبر السوشيال ميديا بشكل خاص، مُحاولين من خلالها بث الأكاذيب والشائعات الهادفة لإثارة الفتن بين الشعبين الشقيقين".

وبدأ المغردون السعوديون عبر تويتر منذ أمس الخميس، في تداول خبر انطلاق فعاليات المهرجان الوطني الـ31 للتراث والثقافة «الجنادرية» في يوم الأربعاء المُوافق الأول من فبراير المُقبِل، برعاية العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وبحضور مصر كضيف شرف. فيما تداولت وكالات الأنباء العالمية أن فعاليات ذلك المهرجان ستشمل العُرضة السعودية وسباق الهجن الكبير والحفل الخطابي والنشاط الثقافي، مؤكدة أن مصر ستُشارك كضيف شرف إضافة لمُشاركة دول مجلس التعاون الخليجي، وإمارات مناطق المملكة.

يُذكر أن آخر التغريدات على الحساب الرسمي لمهرجان «الجنادرية» عبر موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، حملت الأنباء السابق ذكرها، منذ سبتمبر من العام الماضي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق