محافظ الشرقية: إنشاء مدرستين للغات بـ«الشوبك وفرسيس»

الإثنين، 02 يناير 2017 02:31 م
محافظ الشرقية: إنشاء مدرستين للغات بـ«الشوبك وفرسيس»
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
سمر السيد

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عن إنشاء مدرستين رسميتين للغات بمنطقتي «الشوبك وفرسيس» بمركز الزقازيق، إحداهما لجميع المراحل التعليمية، والأخرى لرياض الأطفال، بتمويل مقدم من صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية التابعة لإدارة التربية والتعليم بهدف الارتقاء بالمنظومة التعليمية داخل محافظة الشرقية والتوسع في إقامة مدارس اللغات لتساهم وبشكل كبير في تحسين مستوى التعليم.

وكلف المحافظ مدير إدارة الشؤون القانونية بسرعة الانتهاء من إجراءات التخصيص اللازمة للأراضي التي ستقام عليها المدرستين ليقوم الصندوق باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لأعمال البناء والتجهيز.

وأوضح محافظ الشرقية أن المحافظة تولي اهتماما كبيرا بقطاع التعليم من خلال التوسع في إقامة العديد من المدارس بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، مشيرًا إلى أنه جاري إنشاء 241 مدرسة في خطة العام المالي «2016 - 2017» لتمثل إضافة قوية لقطاع التعليم داخل محافظة الشرقية.

وقال المحافظ: إنه تم تجهيز 166 قطعة أرض صالحة لبناء مدارس عليها لتوفر بيئة تعليمية ملائمة وتحسين الخدمات المقدمة للطلاب وكذلك القضاء على مشكلات الكثافة المرتفعة بالفصول والفترة الثانية بالمدارس».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة