«الداخلية»: مقتل منفذي حادث اغتيال العميد عادل رجائي في حملة أمنية بالمنوفية

الأحد، 25 ديسمبر 2016 12:27 ص
«الداخلية»: مقتل منفذي حادث اغتيال العميد عادل رجائي في حملة أمنية بالمنوفية
العميد أركان حرب عادل رجائي
أمين أبوعقيل

أعلنت وزارة الداخلية، مقتل منفذي عملية اغتيال العميد أركان حرب عادل رجائي، والهجوم على كمين العجيزي بمحافظة المنوفية والسابق إعلان ما يسمى بـ "لواء الثورة" التابع لتنظيم الإخوان الإرهابي مسؤوليته عنهما.

وتمكن فريق البحث الأمني من تحديد مرتكبي الحادثين وفق خطة اعتمدت أبرز بنودها على تتبع وملاحقة الهاربين من عناصر الحراك المسلح الإخواني.

ومن خلال المعلومات والتحريات تم تحديد العناصر المشاركة في الحادثين المشار إليهما والمترددين على المزرعة ورصد اعتزام اثنين من هؤلاء التردد على الطريق الإقليمي بمنطقة كفر داوود بمدينة السادات صباح أمس والتقابل مع عناصر مجموعاتهم للإعداد لتنفيذ عمل إرهابي.

وتم إستئذان نيابة أمن الدولة العليا وإعداد الأكمنة اللازمة لضبط العنصرين المشار إليهما إلا أنهما بادرا فور مشاهدتهما للقوات بإطلاق الأعيرة النارية بكثافة تجاهها حيث تم التعامل معهما، وأسفر ذلك عن مصرعهما وهما كلٍ من "طارق محي سيد أحمد عبدالمجيد جويلي" سائق مقيم مدق الجزار القبلي كفر داوود بمركز السادات والمسؤول عن المزرعة، و"يوسف محمد عبدالمقصود محمود البيوقي" حاصل على الابتدائية ومقيم في شارع النصر بقرية الأخماس بمركز السادات.

وعثر بحوزتهما على ما "بندقية آلية عيار 39×7,62، وطبنجة حلوان عيار 9 مم"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة المشار إليها وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.




 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق