اللجنة المنظمة لكأس العالم: نقل البطولة من روسيا غير مطروح للنقاش

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 03:04 م
اللجنة المنظمة لكأس العالم: نقل البطولة من روسيا غير مطروح للنقاش

قال المدير التنفيذي للجنة المنظمة لكأس العالم 2018، ألكسي سوروكين إن اللجنة لا تناقش مع الاتحاد الدولي لكرة القدم إمكانية نقل البطولة من روسيا.

ونقلت قناة «روسيا اليوم» الإخبارية اليوم الجمعة، عن سوروكين قوله "ليس هناك أي توتر داخلي، وليس لدينا مخاوف من احتمال نقل بطولة كأس العالم لكرة القدم من روسيا، ولا نناقش المسألة مع الاتحاد الدولي «فيفا».

وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، جياني إنفانتينو قد وصف - في وقت سابق - فكرة مقاطعة أو حرمان روسيا من استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم بالحل غير المجدي، مؤكدا أن البطولة لن تنقل من روسيا وستكون نظيفة فيما يتعلق بمسألة المنشطات.

تأتي تصريحات سوروكين وإنفانتينو، بعد انتشار بعض الشائعات التي تحدثت عن إمكانية سحب حق استضافة كأس العالم 2018 من روسيا، وذلك بعدما كشف رئيس اللجنة المستقلة التابعة للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، الكندي ريتشارد ماكلارين، عن تقريره الثاني حول المنشطات في روسيا، والذي وجه فيه مجموعة من الاتهامات لها.

يشار إلى أنه من المقرر أن تستضيف روسيا للمرة الأولى في تاريخها بطولة كأس العالم 2018 في الفترة الممتدة بين 14 يونيو و15 يوليو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق