«الإقليمي للجمعيات الأهلية»: نساهم بـ30% في القطاع الصحي

الأحد، 18 ديسمبر 2016 10:59 ص
«الإقليمي للجمعيات الأهلية»: نساهم بـ30% في القطاع الصحي
عز الدين فرغل، رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالقا
شيماء دهب

قال عز الدين فرغل، رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالقاهرة، إن المؤتمر المنعقد اليوم الأحد، هدفه إلقاء الضوء على دور الجمعيات الأهلية القوي والملموس في المجتمع المصري، حيث أنها تقدم يد العون والمساعدة لكل المحتاجين، مشيرا إلى أن فئة الجميعات الأهلية هي الوحيدة داخل المجتمع التي لم تحتج ودائما تقف بجانب الدولة.

وأوضح خلال كلمته بمؤتمر الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بحضور الدكتورة جيهان عبد الرحمن، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أن الجمعيات الأهلية تساهم بنسبة 30% من إجمالي الخدمات الصحية التي تقوم بها الحكومة.

ووجه الشكر للواء أحمد تيمور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية واصفا إياه بـ«الرجل التقي»، موضحا أن هناك 48 ألف جميعة منهم 11 ألفا فقط بالقاهرة، كما أن هناك 130 جميعة تمويل أجنبي، معربا عن أمله مساندة مؤسسات الدولة للجمعيات وتشجيعها.

جاء ذلك خلال مؤتمر الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهليه والمؤسسات الخاصة بالقاهرة، بمقر النقابة العامة لاتحاد عمال مصر، بحضور الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية نيابة عن المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، وفرج إبراهيم مدير مديرية تضامن القاهرة وعز الدين فرغل رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالقاهرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة