القبض على 3 أشخاص لاستقلالهم سيارة مسروقة في الأقصر

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 01:22 ص
القبض على 3 أشخاص لاستقلالهم سيارة مسروقة في الأقصر
اماني خيري

ألقت إدارة مرور الأقصر، القبض على شخص لقيادته سيارة مبلغ عن سرقتها منذ عامين بمحافظة كفر الشيخ، بأحد الأكمنة المرورية بجنوب الأقصر.

وكان اللواء عصام الحملي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارا من العميد محمد صلاح مدير إدرة المرور، يفيد بضبط سيارة ماركة "هيونداي الينترا" رمادي اللون مبلغ عن سرقتها منذ عامين بمحافظة كفر الشيخ أثناء مرورها بأحد الأكمنة المرورية جنوب المحافظة.

وبعد أن اشتبه فيها الرائد ثروت خلف الله ضابط بإدارة مرور الأقصر، أثناء عبورها بأحد الأكمنة بالطريق الزراعي الشرقي السريع بجنوب مدينة الأقصر، وبالفحص تبين أن السيارة ملاكي ماركة هيونداي ألنترا تحمل لوحة رقم "867 ص ق ى" رمادي اللون قيادة المدعو "أحمد.أ.م" "مواليد 91 سنة"، وبصحبته كلا من المدعو "شاذلي.ع.م"، مواليد 83، والمدعو "أحمد .م.ع"، والمدعو "الحسن.ح.ا"، مواليد 92، وجميعهم مقيمين بمدينة إدفو محافظة أسوان، كما أن السيارة تحمل لوحات مزورة وليس لها بيانات مسجلة وأنها مبلغ عن سرقتها بمحافظة كفر الشيخ منذ عام 2014 في القضية رقم 3250 .

وتم التحفظ على السيارة وضبط قائدها وتحرر محضر رقم 3253 إداري مركز الأقصر، وتم حبس 3 أشخاص وقائد السيارة 4 أيام لحين الانتهاء من التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة