مدرب طائرة الأهلي للسيدات: التتويج بالبطولة العربية رابع إنجاز

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 12:45 م
مدرب طائرة الأهلي للسيدات: التتويج بالبطولة العربية رابع إنجاز
مدرب طائرة الأهلي للسيدات: التتويج بالبطولة العربية رابع إنج

أعرب مدرب الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي حمدي الصافي عن سعادته بالإنجاز الذي حققته لاعبات الفريق بتتويجهن بلقب البطولة العربية فى دورتها الـ18، والتي اختتمت مساء أمس الأحد، بمجمع الصالات باستاد القاهرة.

وقال الصافي فى تصريحات صحفية، إن الفوز بلقب البطولة العربية هو الإنجاز الرابع بالنسبة لسيدات الأهلي، حيث يأتى عقب الفوز بثلاث بطولات مهمة خلال هذا العام (الدوري، وكأس مصر، وبطولة أفريقيا للأندية)، مشيدا بالأداء البطولي الذي قدمته لاعبات المارد الأحمر خلال المباريات الخمسة التي خاضها الفريق في البطولة.

وأثنى على الحضور المميز لجماهير النادي الأهلي، التي جاءت خصيصا لمؤازرة فريقهم في المباراة النهائية بالبطولة، مضيفا «هذا ما نعهده دائما من جماهير الأهلى الوفية. لافتا إلى أنه منح لاعبات الفريق راحة لمدة يومين من التدريبات على أن يتم استئناف التدريبات بعد ذلك استعدادا لخوض منافسات الدوري المحلي الأسبوع المقبل.

وفي سؤال عن خطط الفريق خلال المرحلة المقبلة، قال الصافى «إن هدفه خلال المرحلة المقبلة هو الفوز بجميع البطولات التي سيشارك فيها الأهلي خلال العام المقبل، والوصول لكأس العالم للأندية والتتويج بها».

وكان «الأهلي» توج أمس بلقب البطولة العربية عقب تغلبه على نظيره المجمع الجزائرى 3 - صفر، كما كان «الأهلي» فاز 3 - صفر فى جميع مبارياته التى خاضها أمام بقية الفرق العربية المشاركة فى البطولة، فيما كان شارك فى هذه البطولة، التى افتتحت يوم الإثنين الماضي وأقيمت بنظام الدورى من دور واحد، 6 فرق عربية هي: (الأهلي، والمجمع الجزائري، والدفاع المغربي، والمتين اللبناني، والبحرين البحريني، ودي لاسال الأردني).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق