افتتاح منتدى «أمواج» لريادة الأعمال بالأردن (صور)

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 09:44 ص
افتتاح منتدى «أمواج» لريادة الأعمال بالأردن (صور)
الأميرة سمية بنت الحسن
حمزة وديع .عمان الأردن

افتتحت الأميرة سمية بنت الحسن، صباح اليوم الإثنين 28 نوفمبر، بالعاصمة الأردنية عمان، أعمال منتدى «أمواج» للاستدامة وريادة الأعمال في الشرق الأوسط ومنطقة شمال إفريقيا.

ويعد هذا المنتدى هو النسخة الأولى من المنتديات الدولية التي تستهدف تحقيق الاستدامة في منطقة الشرق الأوسط ، لتحقيق الأجندة الخاصة بالاستدامة في المنطقة 2025 بإشراف الأمم المتحدة.

حضر حفل الافتتاح أحمد الهنداوي، مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة لشؤون الشباب، والذي أكد في كلمته على سعادته بحضور هذا المنتدى باعتباره موجة جديدة لتحقيق الاستدامة خاصة وأن الأمم المتحدة قد وضعت خطط بهذا الشأن منذ 60 عاما، بعد أن شهد العالم تراجع توافر المياه على مدى السنوات الماضية.

من جانبها أعلنت الشركة الراعية للمنتدى- إحدى شركات المشروبات العالمية في المنطقة- قد أعلنت عن التزامها بالمساعدة في تحقيق "أجندة الاستدامة 2025" بحماية كوكب الأرض ووضعت الأهداف الطموحة للحد من البصمة البيئية للنظام الغذائي، وتحسن فعالية استخدام المياه بنسبة 25% وتجديد المياه التي تستخدمها في مناطق تعاني من نقص المياه تجديدا كاملا، وتوفير إمكانية الحصول على المياه الصالحة للشرب إل 25 مليون شخص في الأماكن التي تشح فيها المياه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة