هادى: الحكومة تتحمل عبء ما خلفه ميلشيات الحوثيون

الأحد، 27 نوفمبر 2016 03:33 م
هادى: الحكومة تتحمل عبء ما خلفه ميلشيات الحوثيون
الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادي

أكد الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادي، اليوم الأحد أن الحكومة ستتحمل عبء ما خلفته المليشيات الإنقلابية وعبثها بموارد البنك المركزي من خلال تجميع الموارد والحفاظ عليها للوفاء باستحقاقات المواطنين والموظفين.

وقال هادي، خلال إجتماعه اليوم في عدن مع مجلس إدارة البنك المركزي، إن الحكومة إتخذت إجراءات لتوفير الموارد المالية وسوف تنتهى مشكلة السيولة المالية قريبا، مشيرا إلى الضرورة التي حتمت نقل مقر البنك إلى عدن بعد أن إستنزف الإنقلابيون موارده لمصلحة مجهودهم الحربي على حساب حياة المواطنين وقوتهم اليومي وأوصلوه والبلاد لمرحلة الإفلاس وعدم القدرة على دفع مرتبات موظفي الدولة حتى في المناطق التي تقع تحت سيطرتهم.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية أن هادي أطلع على واقع البنك وسير عمله والإجراءات المتخذة في هذا الصدد منذ قرار نقله إلى العاصمة المؤقتة عدن فيما أوضح محافظ البنك المركزي منصر القعيطي الخطوات التي تم القيام بها في تثبيت الإجراءات المهمة لمصلحة العمل وتعزيز نشاط البنك.

كان الرئيس اليمني قد وصل أمس السبت إلى العاصمة المؤقتة عدن في ثالث زيارة له للمدينة منذ تحريرها من مليشيات الحوثيين وصالح في يوليو العام الماضي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة