ننشر جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول بالإسماعيلية

الخميس، 24 نوفمبر 2016 01:46 م
ننشر جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول بالإسماعيلية
شيرين شلتوت

اعتمد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع صفوف النقل والشهادات العامة بالمحافظة للعام الدراسي 2016-2017.

وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل في المرحلة الابتدائية للتعليم العام والتربية الخاصة على مدار يومي 2 يناير و3 يناير وللصفين الرابع والخامس الابتدائي، في الفترة من الأربعاء الموافق 4 يناير حتى الثلاثاء الموافق 10 يناير، وفي المرحلة الإعدادية من الاثنين 9 يناير وحتى الاثنين الموافق 14 يناير.

وفي المرحلة الإعدادية للتعليم العام تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول في الفترة من الاثنين الموافق 2 يناير حتى الخميس 5 يناير، والنقل الثانوي العام في الفترة من 2 يناير حتى 17 يناير، وصفوف النقل للتعليم الفني في الفترة من 2 يناير حتى 26 يناير.

كما تبدأ امتحانات نصف العام للشهادة الابتدائية بالتعليم العام والتربية الخاصة والمكفوفين والصم، يوم الأحد الموافق 15 يناير حتى السبت الموافق 21 يناير، وتبدأ الامتحانات للمرحلة الإعدادية في الفترة من الثلاثاء الموافق 17 يناير حتى الثلاثاء الموافق 24 يناير.

وتبدأ امتحانات الشهادة الإعداية للتعليم المهني يوم الأربعاء الموافق 18 يناير، وتنتهي يوم الثلاثاء الموافق 24 يناير، كما تبدأ إجازة نصف العام الدراسي يوم 28 يناير وتنتهي 9 فبراير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق