اليوم.. اجتماع المجلس الوزاري لدول التعاون الخليجي

الخميس، 24 نوفمبر 2016 05:48 ص
اليوم.. اجتماع المجلس الوزاري لدول التعاون الخليجي
صورة أرشيفية

يعقد وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الخميس، في البحرين، أعمال الدورة الحادية والأربعين بعد المئة للمجلس الوزاري لمجلس التعاون "التحضيرية" للقمة الخليجية السابعة والثلاثين، برئاسة الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير خارجية البحرين، ومشاركة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وصرح الأمين العام لمجلس التعاون، بأن اجتماع وزراء الخارجية يأتي تحضيرًا للقمة السابعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون والمقرر عقدها في شهر ديسمبر المقبل في البحرين.

وقال: "إن الوزراء سيبحثون ما تم تنفيذه بشأن قرارات المجلس الأعلى والمجلس الوزاري الموقر، وما تم إنجازه في إطار تحقيق التكامل والتعاون في مسيرة العمل الخليجي المشترك، كما سينظرون إلى التقارير والتوصيات المرفوعة من قبل اللجان الوزارية المختصة والأمانة العامة، التي سيتم رفعها للمجلس الأعلى للتوجيه بشأنها.

وأضاف الزياني: "إن الوزراء سيعقدون اجتماعهم الدوري المشترك مع رئيس وأعضاء من الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى لبحث المرئيات المرفوعة، من الهيئة إلى المجلس الأعلى التي سبق أن كلف المجلس الأعلى في دورته السادسة والثلاثين الهيئة بدراستها وتقديم مرئيات الهيئة بشأنها".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة