الداخلية الكويتية تحذر من وضع ملصقات الدعاية الانتخابية على السيارات

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 09:10 ص
الداخلية الكويتية تحذر من وضع ملصقات الدعاية الانتخابية على السيارات

حذرت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم الإثنين، المواطنين من وضع كتابات وملصقات غير رسمية، أو شعارات أو صور على سياراتهم، وذلك في إطار الاستعدادات المرورية المواكبة لانتخابات مجلس الأمة 2016.

وقال وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور المدير العام للادارة العامة للمرور بالانابة، اللواء فهد الشويع، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية«كونا» إن قطاع المرور يعمل على تأمين سلامة مستخدمي الطرق والحد من الحوادث المرورية وتطبيق القانون على الجميع.

ودعا المواطنين إلى اتباع تعليمات رجال المرور وعدم مخالفة قواعد وآداب المرور وعرقلة السير بالوقوف في الأماكن الممنوعة تحقيقا للمصلحة العامة وتجنبا لتعرضهم للمساءلة القانونية.

وذكر أنه سيجري تفعيل المادة (207) من قانون المرور التي تنص على أنه يجوز حجز الألية أو السيارة من أي نوع في الأحوال الأتية، إذا ضبطت وملصق عليها أي كتابات أو ملصقات غير رسمية أو أي أعلام أو صور أو شعارات تدل على فئة أو طائفة أو جماعة أو تنظيمات غير مرخصة على جسم السيارة فيما يستثنى من ذلك رموز البلاد وعلم الكويت.

وأوضح اللواء الشويع، أن قطاع المرور مستمر على مدار الساعة في مراقبة الحركة المرورية على الطرق الخارجية والداخلية بالتنسيق التام بين جميع القطاعات المعنية للعمل على تحقيق الأنسيابية المروية وتحقيق الأهداف المنشودة.
واكد استعداد الأجهزة الأمنية لتقديم كل التسهيلات الأمنية والمرورية في جميع الدوائر الانتخابية بالتعاون والتنسيق مع مختلف جهات الدولة لضمان نجاح الحدث الديمقراطي.

وأعرب عن أمله في أن تخرج هذه الاحتفالية الديمقراطية في أبهى صورة ممكنة تليق بمكانة وسمعة دولة الكويت الرفيعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق