عودة «ترزيجية» إلى قائمة موسكرون

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 01:54 م
عودة «ترزيجية» إلى قائمة موسكرون
كريم عماد

أعلن نادى موسكرون البلجيكي، اليوم الجمعة، أن اللاعب المصري محمود تريزيجيه، سيكون متواجدًا فى قائمة الفريق لمواجهة جينت، فى التاسعة والنصف مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدورى البلجيكى.

وكانت وسائل الإعلام البلجيكية، شنت هجومًا عنيفًا على حكم مباراة ستاندرلياج وموسكرون، حيث أكدت أن محمود تريزيجيه لم يستحق الحصول على الإنذار الثانى وبالتالى البطاقة الحمراء، لاسيما وأن اللاعب المصرى لم يكن هو صاحب التدخل العنيف على لاعب ستاندرلياج.

ونشر نادى موسكرون، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائمة مباراة الغد والتى شهدت تواجد محمود تريزيجيه، الذى ساهم فى فوز المنتخب الوطنى على غانا بهدفين دون مقابل، بالمباراة التي جمعتهما الاحد الماضى، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

وقال النادي البلجيكي أن البطاقة الحمراء التى حصل عليها محمود تريزيجيه فى تلك المباراة قد ألغيت، بعدما تقرر منح الإنذار الثانى الذى حصل عليه "الفرعون المصرى" إلى زميله لوكا ستوجانوفيتش.

ويحتل موسكرون المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدورى البلجيكى برصيد 11 نقطة، بينما يحتل جينت المركز الخامس برصيد 24 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق