ننشر تفاصيل اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد (صور)

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 01:25 م
ننشر تفاصيل اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد (صور)
نيرمين الزهار

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد، خلال اجتماعه، بقيادة اللواء عادل الغضبان، على تخصيص أرض لإنشاء 20 ألف وحدة سكنية جديدة، عقب قيام رئيس الجمهورية بالتصديق على 20 ألف وحدة جديدة لأبناء المحافظة.

وأشار «الغضبان» إلى أنه تمت الموافقة على تخصيص مساحة 125 فدانًا شرق كلية التربية الرياضية ببورفواد، لإنشاء عشرة ألاف وحدة، والموافقة على تخصيص أرض بالحي الإماراتي، لإنشاء 10 آلاف وحدة أخرى.

وفى سياق متصل، وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الشكر إلى القيادة السياسية لدعم محافظة بورسعيد، في حل مشكلة الإسكان بالمحافظة، مشيرًا إلى أنه تم العمل حاليًا في أكثر من 51 ألف وحدة سكنية جديدة في مختلف مشروعات الإسكان بالمحافظة.

كما وافق المجلس التنفيذي على تخصيص قطعة أرض بمساحة 725م2، لإنشاء مركز أشعة يحتوي على جهاز المسح الذري وذلك بالمنطقة الخلفية لكلية الطب والمستشفى التعليمي الجامعي، مع بحث نقل مركز بورسعيد للأشعة المقطعية إليه بعد تجهيزه بكافة الوسائل.

وأكد محافظ بورسعيد علي موافقة المجلس على الطلب الذي تقدم به نواب المحافظة، لإنشاء مركز يضم جهاز المسح؛ للتخفيف عن المرضى ورفع العبء عنهم وتوفير مشقة السفر إلى المحافظات الأخرى لتلقي العلاج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة