المهاجرة ميلانيا ترامب.. الزوجة الثالثة (بروفايل)

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 10:31 ص
المهاجرة ميلانيا ترامب.. الزوجة الثالثة (بروفايل)
ميلانيا ترامب

امرأة لم تقرب الأضواء طيلة فترة حملة الانتخابات الرئاسية لزوجها، السيدة الأولى "ميلانيا ترامب" الزوجة الثالثة لـ"دونالد رامب" الفائز في الانتخابات الرئاسية، وأم لولده بارون ويليام.

كان اتهام بعض النساء لزوجها ترامب بالتحرش بهن جنسيا أو التلفظ بحقهن بألفاظ نابية، هو ما أخرجها عن صمتها، فقالت: إن زوجي ترامب يتصرف مثل الصبي خاصة عندما يتحدث، وأن معظم الرجال يتلفظون بكلمات غير لائقة".

قد يكون دفاع ميلانيا عن زوجها سقطة تحسب على الرئيس الجديد للولايات المتحدة، فكيف لرئيس أكبر دولة أن يفعل أفعال الصبي أو ان يخطىء عندما يتحدث!، ربما تعاملت بمنطق الزوجة الغيورة على زوجها، فدافعت قبل أن تدرك عواقب كلماتها.

ميلانيا ترامب المهاجرة حديثا للولايات المتحدة الأمريكية زوجة رجل لم يخف كرهه للمهاجرين طيلة فترة حملته الانتخابية، فلم تخل تصريحاته من الحدة تجاه المهاجرين غير الشرعيين، وتلويحه باتخاذ إجراءات صارمة بحق منتهكي قانون الهجرة.

جاءت ميلانيا إلى الولايات المتحدة مهاجرة من سلوفينيا عام 1996، وحصلت على الإقامة الدائمة فيها "الغيرن كارد" في العام 2001، وأصبحت مواطنة بجوار سفر أميركي عام 2006.

وبعد دخولها إلى الولايات المتحدة بشهرين، في منتصف تسعينات القرن الماضي، عملت ميلانيا عارضة للأزياء، ورافقتها اتهامات بالعمل بشكل غير قانوني في أميركا قبل الحصول على تصريح للعمل.

وكشفت وكالة أسوشيتد برس عن وثائق تقول إن ميلانيا ترامب حصلت على أموال تقدر بنحو 20 ألف دولار أميركي لقاء 10 وظائف في سبع أسابيع قبل أن تحصل على ترخيص للعمل في البلاد بشكل قانوني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة