صور.. محافظ الدقهلية يشهد مراسم تشييع جنازة شهيد حادث الشيخ زويد

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 03:08 م
صور.. محافظ الدقهلية يشهد مراسم تشييع جنازة شهيد حادث الشيخ زويد
حمدى سليمان


شهد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية مراسم تشييع جنازة الشهيد أحمد أبو النجا، رائد مهندس بالقوات المسلحة، والذى استشهد إثر محاولته تفكيك عبوة ناسفة فى شمال سيناء.

واستقبل شباب قرية ميت على بمركز المنصورة جثمان الشهيد بالهتافات المناهضة لتنظيم الإخوان الإرهابي حاملين صور "الشهيد " ولافتات تندد بالإرهاب، ونقلوا الجثمان إلى المسجد الكبير بالقرية لأداء صلاة الجنازة.

وردد المشيعون هتافات: "الشعب يريد إعدام الإخوان، لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله، يا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح، يا شهيد نام واتهنى وإحنا ورآك على باب الجنة"، ليشيع الجثمان في مشهد جنائزي وعسكري مهيب ليواري جسده الثري بمدافن العائلة بالقرية مسقط رأسه.

من جانبه قال المحافظ ان روح الشهيد ترفرف على المكان ستظل ذكراه خالدة في الوجدان تبني مستقبل الأوطان مشددا على أننا لابد أن ندفع ثمن الدفاع عن ارض وشعب واستقلال الوطن، وعدم ترك الأيادي الخبيثة تعبث بأمن الوطن مضيفا أنه لن تمنعنا كل محاولات الكارهين والمتآمرين عن بناء هذا الوطن على أسس سليمة وستبقى مصر حصن الأمن والامان للأمتين العربية والإسلامية
وتابع إمام نسعى بكل الجهد لإعادة ترتيب بنيان هذا الوطن ليليق بأبنائه وتأسيس مستقبل واعد يحيا فيه الشعب العظيم.
واختتم المحافظ حديثة لأسرة الشهيد قائلا: "أنا تحت أمركم في كل ما تطلبون وهذا شرف وفخر لنا جميعا وأقل ما يمكن تقديمه"
وشارك مراسم تشييع الجنازة اللواء مصطفى النمر مدير الأمن والعقيد تامر نصار المستشار العسكري للمحافظة وعدد من أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات العسكرية والأمنية والقيادات التنفيذية.

وأكد المحافظ أن الأجهزة التنفيذية تقدم كافة أوجه الرعاية والعناية لجميع اسر الشهداء وأن مصر لن تنسى شهدائها الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن موجها الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة لما يبذلونه من جهود مضنية من أجل حماية مصر وشعبها العظيم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق