وزير الدفاع يستقبل سفير الإمارات في القاهرة

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 12:53 م
وزير الدفاع يستقبل سفير الإمارات في القاهرة
الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة

استقبل الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري بمقر وزارة الدفاع جمعة مبارك الجنيبي، سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية مندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، بحضور الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية.

وأشاد سفير الدولة، بتطور وخصوصية العلاقات بين دولة الإمارات، وجمهورية مصر العربية، بفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وثمن «الجنيبي» الدور المصري في دعم الاستقرار وحفظ الأمن في المنطقة العربية، مشيدا بالتنسيق المشترك بين الدولتين، مؤكدًا على متانة وصلابة العلاقات المصرية الإماراتية ووحدة الأهداف في جميع المجالات بين البلدين، مضيفًا أن دولة الإمارات لن تألو جهدا في دعم جمهورية مصر العربية بما يحقق تطلعات وطموحات شعبها نحو الاستقرار والمزيد من التقدم والازدهار.

ورحب صدقى صبحى، وزير الدفاع المصرى، بسفير الدولة الأمارات متمنيا له التوفيق فى مهام عمله وأشاد بالخصوصية التى تتميز بها العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية وتطورها على الأوجه والأصعدة كافة.

وأعرب معاليه عن امتنان مصر قيادة وحكومة وشعبا لمواقف دولة الإمارات المؤيدة والمساندة لتطلعات الشعب المصري في مواجهة التحديات الراهنة وتحقيق الاستقرار، مؤكدا أن مواقف دولة الإمارات تجاه مصر نابعة من قناعة صادقة وراسخة لدى أبناء المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان«طيب الله ثراه» والذي يسير على دربه كل أبناء الإمارات قيادة وحكومة وشعبا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق