اعتماد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة بقنا والسويس

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 10:23 ص
اعتماد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة بقنا والسويس
صورة ارشيفية

اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي داخل مدينة قنا، بالإضافة إلى التعريفة من المدينة إلي قري ومراكز المحافظة لتكون وفقا للكشوف المرفقة.

وأوضح المحافظ فى تصريح له اليوم الثلاثاء، أنه تم تعديل التعريفة من مدينة قنا إلي مراكز المحافظة لتصبح ما بين 3 إلى 9 جنيهات وفقا للمسافة بينها، مؤكدا ضرورة إلزام سائقي سيارات الأجرة بوضع ملصق علي زجاج السيارة بتعريفة الركوب الجديدة وخط السير.

وأشار، إلى أنه تم تعديل التعريفة المقررة لسيارات التاكسي لتصبح 3.5 جنيه رسوم فتح العداد وجنيه و25 قرشا لكل كيلومتر، كما أصدر تعليماته لرجال شرطة المرور، بشن حملات مرورية علي جميع ميادين ومواقف المحافظة للتأكد من إلتزام السائقين بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة وعدم السماح باستغلال المواطن من قبل السائقين بعد الزيادة الأخيرة في أسعار الوقود.

وفى سياق متصل، أصدر اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، قرارًا بتحديد تعريفة التاكسي، وتضمن التعديل رفع بداية العداد لتصبح 4 جنيهات، بدلًا من 3 جنيهات.

وأصدر المحافظ، القرار لمنع حدوث أية أزمات مجددا بين السائقين بالتاكسي والمواطنين بالمحافظة وحتي لا يتعرض المواطن للاستغلال، مناشدا المواطنين بدفع أجرة التاكسي عن طريق العداد، والسائق الذي لا يلتزم يقوم المواطن بابلاغ رجال المرور في الشارع لاجراء اللازم.

وكانت المحافظة، قد شهدت تحرير مواطنين محاضر ضد سائقي سيارات التاكسي بسبب ما وصفوة بـ" جشع السائقين" لرفع الأجرة بدون تعريفة محددة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق