محافظ أسوان يعتمد تعريفة خطوط السير الجديدة

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 03:15 ص
محافظ أسوان يعتمد تعريفة خطوط السير الجديدة
محافظ أسوان مجدى حجازي

اعتمد محافظ أسوان مجدى حجازي التعريفة الجديدة لخطوط السير للسرفيس بين مدن المحافظة والخطوط الخارجية المرتبطة بالمحافظات الأخرى ، وأيضاً التاكسى 7 راكب ، وتراوحت الزيادة بين 15 إلى 20%.

وبلغت الزيادة بالنسبة لخطوط السير للسيرفيس الداخلى 25 قرشا للتعريفة الأقل من جنيهين ، و50 قرشا للتعريفة الأكثر من جنيهين ، وتعريفة فتح البونديرة للتاكسي الحديث بالعداد ستستمر كما هي 4 جنيهات ، ويتم إحتساب سعر الكيلو متر الواحد بمبلغ 120 قرشا ، بدلاً من واحد جنيه ، وذلك على ضوء زيادة أسعار الوقود.

جاء ذلك خلال الإجتماع الموسع الذى عقده المحافظ اليوم الأحد مع ممثلين للسائقين بخطوط السير الداخلية والخارجية، ونماذج للمواطنين بالمحافظة بحضور القائم بأعمال سكرتير عام المحافظة عبد الناصر عبد الحميد، ورئيس مباحث المرور ووكيل إدارة مرور أسوان، ومديرة إدارة المواقف بالمحافظة، ورئيس نقابة النقل البري محمد ربيع، ونائب رئيس اتحاد العمال بأسوان محمود بشير.
وأكد محافظ أسوان أنه تم عقد إجتماع تمهيدى منذ 48 ساعة لدراسة تحديد التعريفة الجديدة من خلال الإستفسار عن رأي المواطن فى الشارع وأيضاً للسائقين وردود أفعالهم ، بجانب التعامل فيما بينهم ، علاوة على التعرف على التعريفة بالمحافظات الأخرى القريبة والبعيدة رغم إختلاف الظروف والأفكار ، بالإضافة إلى التعرف على إتجاهات القيادة التنفيذية فى هذا الشأن.

وأوضح أن الزيادة فى التعريفة الجديدة تتناسب مع الظروف المعيشية للمواطنين والعمل على تحقيق الرضا التام لديهم وأيضاً لدى السائقين ، مشيرا إلى أنه سيتم وضع التعريفة الجديدة على زجاج جميع سيارات التاكسى والسيرفيس الميكروباص والكبود لتعريف المواطنين بها بالشكل المطلوب.

وشدد على ضرورة الإلتزام بالتعريفة الجديدة وأنه سيتم الضرب بيد من حديد على من يخالف ذلك وفقاً للضوابط والقوانين والعمل على عدم الإخلال بالنظام المحدد ، وقال " إننا كلنا كمواطنين مصريين يجب أن نتحمل هذه الزيادة فى أسعار الوقود والتي ترجع فى الأصل الى عدم إتخاذ أى إجراءات تجاهها من الحكومات السابقة ما أدى لتراكمها ، ومن منطلق ذلك فيجب أن نتكاتف ونتعاون لعبور هذه المرحلة الفارقة فى تاريخ الوطن".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق