«سانا»: إحباط هجومين لـ«داعش» و«جبهة النصرة» بريف حلب

السبت، 29 أكتوبر 2016 01:32 م
«سانا»: إحباط هجومين لـ«داعش» و«جبهة النصرة» بريف حلب
صورة ارشيفية

أحبطت وحدات من الجيش السوري، هجومًا واسعًا شنه تنظيم «جبهة النصرة»، باتجاه جنوب وغرب حلب، بالتزامن مع إحباط هجوم كبير لتنظيم «داعش» على الكلية الجوية بريف حلب الشرقي.

ونقلت وكالة الأنباء السورية «سانا»، اليوم السبت، عن مصدر عسكري قوله: «وحدات من الجيش والقوات المسلحة المدافعة عن الكلية الجوية بريف حلب الشرقي، أحبطت هجومًا كبيرًا لتنظيم «داعش» من الجهة الجنوبية الشرقية للكلية، وتم إيقاع العديد من القتلى في صفوف التنظيم التكفيري، وتدمير عدد من آلياتهم وعتادهم الحربي».

وأضاف المصدر، أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الحليفة، أحبطت هجومًا واسعًا قام به تنظيم «جبهة النصرة» في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، على عدة محاور باتجاه جنوب وغرب حلب.

وأشار إلى أن الهجوم الذي نفذه «جبهة النصرة» والفصائل المرتبطة به، جاء بالتزامن والتنسيق مع هجوم إرهابيي تنظيم «داعش» على اتجاه الكلية الجوية.

من جهة أخرى، أحبطت وحدة من الجيش السوري هجومًا لتنظيم «جبهة النصرة» على إحدى النقاط العسكرية على طريق سلمية -حمص.

وأفاد مصدر عسكري سوري، بأن وحدة من الجيش خاضت بإسناد من سلاح المدفعية اشتباكات مع تنظيم «جبهة النصرة»، حاولوا الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في منطقة الفيلات على طريق «سلمية - حمص».

ولفت المصدر إلى أن الاشتباكات، انتهت بإفشال الهجوم الإرهابي بعد تكبيد تنظيم «جبهة النصرة» خسائر فادحة بالعتاد، والقضاء على معظم أفراد المجموعة المهاجمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة