5 ديسمبر.. محاكمة 4 مسئولين بالتعليم الخاص

السبت، 29 أكتوبر 2016 10:51 ص
5 ديسمبر.. محاكمة 4 مسئولين بالتعليم الخاص
صوره تعبيريه
عماد أبو العنين

حددت المحكمة التأديبية العليا، بمجلس الدولة، جلسة 5 ديسمبر المقبل، لمحاكمة 4 مسئولين بالتعليم الخاص في مديرية تعليم القاهرة، وإدارة القاهرة الجديدة التعليمية، لارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة وخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي، وعدم أداء العمل المنوط بهم بدقة.

وكانت التحقيقات في القضية رقم 377 لسنة 58 قضائية، أكدت أن ثناء حمدي، باحث بإدارة التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، تقاعست عن متابعة إدارة القاهرة الجديدة في تنفيذ قرار لجنة شئون التعليم الخاص بالمديرية لتنفيذ ما انتهت إليه لجنة التعليم الخاص بالوزارة المعتمد بقرار الوزير بإنذار مدرسة حياة الدولية لإزالة المخالفات المسندة إليها بمخالفتها القرار الوزاري بزيادة الرسوم المدرسية بنسبة تتجاوز 7% وإلزامها برد ما سبق تحصيله لجميع الطلاب مما ترتب عليه التقاعس عن اتخاذ أي إجراءات حيال المدرسة.

وتبين أن هاني جلال، مسئول إدارة التعليم الخاص بإدارة القاهرة الجديدة وأمل علي، وكيل الإدارة، تقاعسا عن اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال قرارات لجان التعليم الخاص بالمديرية والوزارة.

وأهمل طلعت زكي، مدير التعليم الخاص السابق بإدارة القاهرة الجديدة التعليمية، الإشراف على أعمال الثاني والثالثة، مما ترتب عليه ارتكابهما المخالفات المنسوبة إليهما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة