الليلة.. ياسمين صبري وجمال الشاعر في ضيافة منى الشاذلي

الخميس، 27 أكتوبر 2016 03:01 م
الليلة.. ياسمين صبري وجمال الشاعر في ضيافة منى الشاذلي
ياسمين صبري
آلاء ياسر

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة اليوم، من برنامجها «معكم منى الشاذلي»،المذاع على فضائية «سي بي سي»، الفنانة الشابة ياسمين صبري، في تمام الثامنة مساءً.

وتكشف «صبري»، في حوارها عن مجموعة من الأسرار الشخصية، والتفاصيل المميزة وعلاقاتها بأسرتها ومدى ارتباطها بمسقط بمدينة الأسكندرية، مسقط رأسها.

وينفرد البرنامج بعرض تقرير مصور من داخل منزل ياسميبن صبري، التى تألقت في رمضان الماضي من خلال دورها في مسلسل الأسطورة، كما تناقش منى الشاذلي، تفاصيل دخول ياسمين إلى المجال الفنى، وعلاقتها بالداعية مُعز مسعود.

وتتحدث صبري، عن الكواليس الخاصة بفيلمها الأخير«جحيم في الهند»، الذي حقق أعلى الإيرادات في الفترة الماضية، وكيف تمكنت من اتقان الحديث باللغة الهندية، وتعلمها الرقص الهندي في الفيلم الذي دارت كل أحداثه في الهند.

كما تستضيف «الشاذلي» المذيع الكبير جمال الشاعر، للحديث عن كواليس زفاف نجلته داخل «شارع المعز»، موضحًا تزامن الاحتفال بالزفاف مع احتفاله وصوله إلى سن المعاش بالتليفزيون المصري.

ويسترجع الشاعر، مجموعة من ذكرياته في التليفزيون، وأهم البرنامج التي قدمها، كما سيتحدث عن ذكرياته مع أول برنامج شبابي«أمانى وأغاني»، وكذلك برنامج «بين الناس»، وهما من أهم البرامج التى انتجها التليفزيون المصري قبل نحو 20 عامًا.

كما سيتضمن البرنامج فقرة عن مجموعة من بنات الصعيد، كونوا أول فعالية لتعليم الصغار «فنون البالية» في صعيد مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة