حبس رئيس وحدة سكرتارية لتزويره أوراق رسمية

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 10:55 ص
حبس رئيس وحدة سكرتارية لتزويره أوراق رسمية
نيابه عابدين
عماد أبو العنين

أمرت نيابه عابدين، برئاسة المستشار سمير حسن المحامي العام لنيابات وسط القاهرة، بحبس رئيس وحدة سكرتارية؛ لتزويره الأوراق والشهادات الرسمية.

كانت معلومات قد وردت لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة تفيد بتردد «عيد م ع م»، 53 عامًا، رئيس وحدة سكرتارية بمدرسة يوسف عطوان التجريبية للغات بمحافظة الشرقية على منطقة أرض شريف دائرة قسم شرطة عابدين؛ لترويج الشهادات الجامعية المزورة مقابل مبالغ مالية.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات وبإعداد الكمائن اللازمة تمكن ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة من ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة عابدين وبحوزته المضبوطات التالية: خاتم شعار الجمهورية منسوب صدوره لجامعة الأزهر، وخاتم كود يحمل رقم 814 والمكمل لخاتم شعار الجمهورية المشار إليه، وشهادة مؤقتة منسوب صدورها لجامعة الأزهر كلية التربية باسم «سلوى عصام متولي»، تفيد بحصولها على الدبلوم العام في التربية بنظام السنة الواحدة بتقدير جيد، ومبلغ مالي قدره 3700 جنيه.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات؛ لتزوير الشهادات الجامعية، كما أن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه غير المشروع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة