آخر استعدادات الزمالك قبل موقعة «صن داونز».. تزايد أعداد الجماهير في استاد «برج العرب».. الوايت نايتس تطلب من قوات الأمن دخول أدوات التشجيع.. ولاعب الأهلي يوجه نصيحة للفريق الأبيض قبل اللقاء

الأحد، 23 أكتوبر 2016 02:43 م
آخر استعدادات الزمالك قبل موقعة «صن داونز».. تزايد أعداد الجماهير في استاد «برج العرب».. الوايت نايتس تطلب من قوات الأمن دخول أدوات التشجيع.. ولاعب الأهلي يوجه نصيحة للفريق الأبيض قبل اللقاء
هاله عصام-رامي بركات - كريم عماد-نور إسماعيل

يستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا في مباراة العودة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث شهد إستاد برج العرب توافدت جماهير القلعة البيضاء بشكل متزايد، كما وجه وليد صلاح الدين لاعب الأهلي السابق، نصيحة للاعبي الفريق الأبيض لتخطي عقبة الفريق الإفريقي والتتويج بالبطولة.


- الضغط على المنافس
تزايدت أعداد جماهير الزمالك داخل استاد برج العرب، خاصة في مدرجات الدرجة الثالثة، وذلك قبل ساعات من المباراة المرتقبة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ورددت جماهير الزمالك هتافات لتشجيع الفريق الأبيض، كذلك من أجل الضغط على الفريق المنافس قبل اللقاء المرتقب.

- أدوات التشجيع
وفي ذات السياق، طالبت مجموعة «الوايت نايتس» المتواجدة في محيط ستاد «برج العرب» من قوات الأمن السماح لهم بإدخال أدوات التشجيع الخاصة بهم من البانرات واللافتات.


- القبض على الجماهير
ومن جانبه، قال محمد رشوان، محامي الأولتراس، إن بعض جماهير الزمالك تم القبض عليهم في محيط ستاد برج العرب بالإسكندرية، قبل الدخول إلى الاستاد؛ لمساندة فريق الزمالك أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

وأضاف «رشوان»، عبر صفحتة الشخصية «الفيس بوك»، أن القبض على مشجعي الزمالك جاء نقلًا عن المحامي محمد حافظ المحامي.


- نصيحة لاعب الأهلي
كما قدم وليد صلاح الدين، لاعب الأهلي السابق ومدير الكرة بالاتحاد السكندري، أن مباراة الزمالك أمام صن داونز، تحتاج إلى تركيز من اللاعبين ورجولة وإصرار على المكسب.

وأكد «وليد» على ثقته بلاعبي الزمالك، الذين مروا بنفس التجربة العام الماضي، أمام فريق النجم الساحلي التونسي بعد خسارته بخمسة أهداف مقابل هدف، ونجحوا في لقاء العودة في تسجيل ثلاثة أهداف نظيفة، وكانوا قريبن من الصعود للدور النهائي لولا احراز هدف رابع.

- مواجهة صعبة
وأضاف أن مباراة الزمالك وصن داونز في لقاء العودة بالدور النهائي ببطولة إفريقيا ستكون صعبة لكنها ليست مستحيلة، مشيرًا إلى أنه يجب على مؤمن سليمان أن يسعى لفرض أسلوبه في مباراة اليوم.


- مساندة صن داونز
وحرص وزير الشباب والرياضة الجنوب إفريقي على مساندة فريق «صن داونز»، قبل مواجهة الزمالك، بالتواجد في الفندق الخاص بالفريق.

ويلتقي الزمالك وصن داونز في تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق