محافظ القليوبية يأمر برصف طريق قرية خلابة بقليوب

السبت، 22 أكتوبر 2016 03:32 م
محافظ القليوبية يأمر برصف طريق قرية خلابة بقليوب
اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية
غادة إبراهيم

تفقد اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية، اليوم السبت، قرية حلابة التابعة لمركز ومدينة قليوب، بحضور أعضاء مجلس النواب، النائب الدكتور محمد عطية الفيومي، والنائب عادل عامر، والنائب حسين عشماوي، والنائب جمال محفوظ، والنائبة سولاف درويش.

واستمع المحافظ إلى شكاوى المواطنين من داخل منزل أحد مواطني القرية، حيث طالب الأهالي برصف طريق حلابة قليوب، وعلى الفور كلف المحافظ رئيس المدينة بالتنسيق مع مديريات الخدمات مثل الكهرباء، والمياه، والصرف الصحي، والغاز، والتليفونات، حتى يتم البدء في الرصف في أقرب وقت لخدمة أهالي القرية، وحفاظًا على ممتلاكاتهم.

كما أمر المحافظ رئيس الوحدة المحلية بحلابة، بالإشراف على منافذ توزيع السكر التي قامت المحافظة بتدبيره وتوزيعه على قرى المحافظة بسعر 6 جنيهات للكيلو الواحد، وتغريم أي تاجر يتلاعب بالأسعار ويغالي على الناس، بالإضافة إلى التوزيع العادل لاسطوانات الغاز والرقابة المستمرة عليها، مشيرًا إلى أن المحافظة قامت بتوزيع 50 طن سكر على قرى المحافظة.

وخلال تواجد المحافظ بالقرية، قدم واجب العزاء لأهالي المنزل الذي نشب به حريق منذ فترة، وتسبب في وفاة شخصين وإصابة آخرين.

ومن جانبه أعرب المحافظ عن سبب زيارته للقرية، وهى تحديد مكان مناسب لإنشاء وحدة للمطافي، وأخرى للإسعاف لمواجهة مثل هذه الكوارث بدون أي خسائر، وحماية لأرواح المواطنيين وخدمتهم.

كما استمع المحافظ إلى مشاكل القرية، ووعد بحلها وإنهاء الجاري منها في أقرب وقت، وأعطى تعليمات مشددة لرئيس المدينة بضبط الأسواق ومراقبتها، والإبلاغ عن أي تاجر يحتكر السلع الغذائية عن المواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق