صور.. محافظ كفر الشيخ: القوات المسلحة قادرة على مواجهة الإرهاب

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 05:05 م
صور.. محافظ كفر الشيخ: القوات المسلحة قادرة على مواجهة الإرهاب
محمود فكري

احتفلت محافظة كفر الشيخ، وجمعية المحاربين القدماء، وضحايا الحرب، اليوم الأربعاء، بأسر الشهداء من الجيش والشرطة داخل قاعة الشباب والرياضة، بحضور اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، واللواء مجدي محمد الغرابلي، مدير جمعية المحاربين القدماء، والعقيد إبراهيم عيسى، المستشار العسكري بالمحافظة، والعميد أحمد راشد، مدير المحطة العسكرية بالمحافظة، والمهندس سمير غباشي رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وأشرف عبد الخالق نائبًا عن مدير أمن كفر الشيخ، ومحمد عبد المقصود، وكيل الشباب والرياضة، وأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من محافظة كفر الشيخ.

كرم المحافظ، ومدير جمعية المحاربين، أسر الشهداء من الجيش والشرطة، ومصابي العمليات الحربية بتوزيع الهدايا عليهم.

وقال اللواء مجدي الغرابلي، رئيس جمعية المحاربين القدامى، إلى أن القوات المسلحة دائمًا ما تولي أسر الشهداء اهتمامًا خاصًا، قائلًا: «حتى إننا أصبحنا نكرمهم سنويًا بدلًا من 3 سنوات، وسنبذل جهدنا لدعم ورعاية المحاربين القدامى قدر الإمكان».

من جانبه، قال اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، أن القوات المسلحة قادرة على مواجهة الإرهاب والقضاء عليه، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة أعادت كرامة الأمة العربية فى حرب 73، مؤكدًا أن الجيش المصري منصهر في شعبه.

وتابع: «تكريم أسر الشهداء والمصابين ما هو إلا تكريم لنا، وشرف لنا تواجدنا بينهم، لأن شهداءنا وشهداءهم قدموا أغلى ما يملكون وهو نفوسهم».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة