صور.. «المحاربين القدماء» تكرم أسر الشهداء بكفر الشيخ

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 03:52 م
صور.. «المحاربين القدماء» تكرم أسر الشهداء بكفر الشيخ
سمر القديرى

كرمت جمعية المحاربين القدامى برئاسة اللواء أركان حرب مجدي الغرابلي، رئيس جمعية المحاربين القدامى، عددا من مصابي الحرب وأسر شهداء الجيش والشرطة بكفر الشيخ.

حضر الحفل اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، والعقيد إبراهيم عيسى، المستشار العسكري للمحافظة، والمهندس سمير الغباشي، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط، ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، واللواء أشرف عبد الخالق، نائبًا عن مدير أمن كفر الشيخ، وعدد من التنفيذين وأسر المصابين والشهداء.

ونقل رئيس جمعية المحاربين القدامى، تحيات الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع، لأسر الشهداء والمصابين من الجيش والشرطة، مؤكدًا أن القوات المسلحة تحرص دائمًا على تكريم أسر الشهداء والمصابين من أبنائها، تقديرًا لهم وعرفانًا بدورهم، وأن هذا التكريم يأتي ترسيخا للقيم السامية التي تقوم عليها القوات المسلحة، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة لا تنسى شهداء الوطن.

أضاف، أن القوات المسلحة صدقت على مضاعفة الدعم المقدم لأسر المصابيين والشهداء، موضحا أنه ليس بالكثير على من قدموا أرواحهم فداء للوطن، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة في حرب شرسة مع الإرهاب الذي يغتال أبناؤنا جنودًا وضباطًا ويستهدف قوة وعزيمة أبناء الشعب المصري، مؤكدًا على انتصار الوطن بقوة وحدته.

من جانبه، ثمن محافظ كفر الشيخ، دور رجال القوات المسلحة في حرب 73، والتضحيات التي قدمها الشهداء بدمائهم فداء الوطن وتحرير الأرض، مستعرضًا بعض المشاكل التي تواجه المواطنين من زيادة الأسعار ونقص في السلع.

وأكد «نصر»، أن أزمة السكر مفتعلة ويتم بيع السكر وجميع السلع التموينية واللحوم والخضروات بأسعار مخفضة للمواطنين في معرض مصر الخير بمدينة كفر الشيخ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة