شلل مروري أعلى دائري منشية البكري بعد تصادم 3 سيارات

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 06:15 م
شلل مروري أعلى دائري منشية البكري بعد تصادم 3 سيارات
صورة أرشيفية
علاء عمران

اصطدمت 3 سيارات ملاكي، وآخرى نقل ثقيل، مساء اليوم الإثنين، أعلى الطريق الدائري بمنشية البكري، ما تتسبب في توقف الحركة المرورية.

كانت غرفة عمليات المرور، تلقت بلاغًا من الخدمات المعينة أعلى الدائري، يفيد بظهور بقعة زيت أعلى الطريق، وظهور كثافات مرورية بسبب حادث تصادم، وأمر اللواء عادل زكي مساعد الوزير للمرور، بانتقال رجال المرور بصحبتهم ونش لسحب السيارات وتيسير وتنظيم حركة المرور.

وأوضح مصدر أمني، بأن مجهولون قاموا بإلقاء كمية من الزيوت أعلى الطريق الدائري بمنشية البكري، ما أدى لوقوع حادث مروري بين مقطورة وثلاث سيارات ملاكي، مشيرًا إلى أن بقعة الزيت التي ظهرت أعلى الطريق الدائري بطول 200 متر، وبعرض 3 متر، وتسببت في إرباك الحركة المرورية ووقوع حادث مروري بين 4 سيارات.

تعود تفاصيل الواقعة، بأن فوجئ سائق سيارة نقل ثقيل تحمل رقم «ق ه ب 597»، بظهور بقعة زيت، فقام بالتهدئة من سرعته وأثناء ذلك تصادف قدوم سيارة ملاكي رقم «و ص د 814»، والسيارة رقم «ن م 2941»، والسيارة «ل و2575»، فاصدموا بالسيارة الأولى ونتج عنها تلفيات بالسيارات ولا يوجد أي مصابين.

وأشار المصدر أنه تم انتقال قيادات إدارة المرور بالتنسيق مع قيادات مديرية أمن الجيزة والحماية المدنية، إلى مكان الحادث، وقامت سيارتي حماية مدنية بوضع رمال على بقعة الزيت وإزالتها، وبالاستعلام من المواطنين أكدوا قيام عدد من الأشخاص بإلقاء كميات من الزيوت على الدائري وفروا هاربين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة