صور..محافظ الإسماعيلية يستعرض مشكلات قرية الجزيرة الخضراء

الأحد، 16 أكتوبر 2016 06:39 م
صور..محافظ الإسماعيلية يستعرض مشكلات قرية الجزيرة الخضراء
شيرين شلتوت

عقد اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، اليوم الاحد، مؤتمرا موسعا مع عدد من ممثلي وأهالي قرية الجزيرة الخضراء التابعة لمركز ومدينة «التل الكبير»، بحضور الأمير أبوزيد، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس محمد شيحة، رئيس مركز ومدينة التل الكبير، وصفوت نجم رئيس الوحدة المحلية.

وتم خلال المؤتمر، إستعراض ومناقشة عددا من المشكلات والقضايا الجماهيرية للقرية وتوابعها، والتي شملت الموافقة على مطلب مواطني وأهالي القرية بسرعة قيام الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بانشاء محطات رفع الصرف بالقرية، واستكمال ما تبقى من أعمال لنهو المشروع، والانتهاء من مد خطوط مياه الشرب الرئيسية.

كما تطرق المؤتمر للسعي الى إيجاد حلول جذرية لمشكلات ضعف التيار الكهربائي، بمنطقتي عبدربه، ومنشية السادات، من خلال رفع قدرة عدد من المحولات الكهربائية لمواجهة زيادة الأحمال، نتيجة زيادة الكثافة السكانية والامتداد العمراني، واحلال وتجديد الأسلاك الهوائية المكشوفة بأسلاك معزولة.

كما تمت الموافقة خلال اللقاء، على البدء فى اتخاذ الاجراءات التنفيذية، لتوصيل مياه الشرب للمناطق المحرومة من الخدمة، واعادة رصف الشوارع الرئيسية بالقرية.

وفى ختام المؤتمر، أعرب الأهالى والمواطنين من ممثلي القرية عن بالغ سعادتهم بلقاء المحافظ، واستماعه لمطالبهم واتخاذ الحلول المناسبة لها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق