«مستقبل وطن» يدين العملية الإرهابية في سيناء

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 04:28 م
«مستقبل وطن» يدين العملية الإرهابية في سيناء
الدكتور نور أبو حتة، عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن
آية عبد الرؤوف

أدان الدكتور نور أبو حتة، عضو الهيئة العليا بحزب «مستقبل وطن»، العملية الخبيثة التي وقعت صباح اليوم الجمعة من إطلاق عدد من أفراد الجماعات المتطرفة النار علي كمين أمني بمنطقة المغارة بوسط سيناء، وهو الأمر الذي أسفر عن استشهاد 9 مجندين، وإصابة 6 آخرون باصابات بالغة.

وأكد أبو حتة، في تصريحات صحفية له اليوم، أن تلك العمليات تأتي كثمن زهيد يدفعه رجال قواتنا المسلحة البواسل لإنحيازهم الكامل والمطلق لإرادة الشعب في ثورة الـ30 من يونيو المجيدة على حساب جماعة كادت أن تعصف بالأخضر واليابس، مشيرًا إلي أن الوطن يحتاج منا جميعًا للتضحية وبذل الجهد والعرق للمرور به وبمواطنيه لعصر النهضة والريادة المبتغاة.

وطالب أبو حتة، الأجهزة الأمنية بسرعة ترقب الجناة والقبض عليهم في أسرع وقت ممكن وتقديمهم للعدالة الناجزة حتي يكونوا عبرة لغيرهم، بالاضافة إلى ضرورة تزويد الكمائن الحدودية بأحدث الأجهزة، والتقنيات التكنولوجية التي تمكنهم من التربص بالعدو وتوجيه ضربات استباقية لهم.

وأضاف عضو الهيئة العليا، أن مصر تعد الدولة الوحيدة التي تصدت بكل صرامة، وقضت علي معظم مخاطره ومنابعه، ولكن الأمر مازال يحتاج العديد من الوقت للقضاء عليه تمامًا ونعلن وطننا خالي من الإرهاب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق