بالصور.. احتفالية كبري لـ "حماة الوطن" بالإسكندرية بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 07:28 ص
بالصور.. احتفالية كبري لـ "حماة الوطن" بالإسكندرية بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر
احتفالية كبري لـ "حماة الوطن" بالإسكندرية
أحمد مرجان

نظم حزب حماة الوطن بالإسكندرية، مساء الخميس، احتفالية كبري بمناسبة الذكري الـ 43 لانتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور الدكتور محمد نورالدين نائب رئيس الحزب وأمين عام محافظة الإسكندرية، واللواء محمد علي بلال أحد قادة حرب أكتوبر ورئيس القوات العربية بحرب الخليج ونائب رئيس الحزب، واللواء مصطفي هدهود محافظ البحيرة السابق، واللواء مصطفي عبيه مساعد رئيس الحزب، والعديد من رؤساء وأمناء الأحزاب وأعضاء مجلس النواب، والقيادات السياسية والتنفيذية بالمحافظة.

بدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري وآيات من الذكر الحكيم، واختتمت الاحتفالية بمجموعة من الفقرات الفنية عن انتصارات أكتوبر المجيدة.

وخلال الاحتفالية، تم تكريم عدد من أبطال حرب أكتوبر، وتكريم عدد من الأبطال الرياضيين الحاصلين على ميداليات في دورات الألعاب الأوليمبية والبارليمبية والعسكرية ريو دي جانيرو من ذوي الاحتياجات الخاصة.

من جانبه، قال محمد علي بلال نائب رئيس الحزب، إن ما تحقق من انتصارات في حرب أكتوبر جاء نتيجة إرادة جيش التحمت مع الشعب لتحقيق النصر وتدربت وبذلت كل ما لديها من جهد من أجل الدفاع عن أرض الوطن.

وأضاف بلال، أن المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد تحتاج منا إلي مزيد من الصبر حتي نحقق كل ما نتمناه، مضيفاً أن مصر هي التي قالت بأنها أم الدنيا فمصر التي ذُكرت في القرآن الكريم ستظل مصرولن تخضع لأحدٍ أبداً وسنظل يداً واحدة شعباً وجيشاً حتي نحقق لبدنا كل ما نتمناه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق