بالفيديو..انترفاكس الروسية:ارتفاع معدلات بحث الروس علي تذاكر السفر لمصر

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 12:45 م
بالفيديو..انترفاكس الروسية:ارتفاع معدلات بحث الروس علي تذاكر السفر لمصر
سما سعيد

أعلنت وكالة "إنترفاكس" الروسية نقلا عن خدمة البحث Aviasales المتخصصة فى البحث عن تذاكر الطيران، أنه قد ارتفع عدد عمليات البحث على رحلات الطيران غير المباشرة المتجهة إلى مصر عبر الإنترنت بنسبة 25% بعد تعليق الرحلات الجوية مع روسيا.
وأوضحت الوكالة الروسية نقلًا عن الخدمة، أنه ابتداء من 6 نوفمبر زادت نسبة الباحثين عن تذاكر طيران لمصر بنسبة 25%. ووفقا للشركة، فإن السياح يبحثون عن خيارات رخيصة للرحلات الجوية غير المباشرة إلى شرم الشيخ والغردقة من موسكو مع تغيير الطيران فى تركيا، فالطريق من موسكو إلى الغردقة عن طريق إسطنبول أكثر من 10 ساعات، وتستغرق رحلة العودة 11 ساعة بتكلفة 20 ألف روبل. أما رحلة شرم الشيخ عن طريق إسطنبول تستغرق من 10 إلى 14 ساعة والعودة 7 ساعات وتكلفة التذكرة يكون من 20-22 ألف روبل.

من جانبه اكد الهامى الزيات، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج«صباحon»على قناة«on tv»،ان تقليل عدد الطائرات ليس معناه ان الروس لايرغبون في زيارة مصر ع، مشيرا الي انه من المتوقع ان يزيد عدد الروس فى ديسمبر، وكونهم يبحثوا عن بدائل فسيعودوا اجلا او عاجلا لأن الجو فى شرم الشيخ مناسب جدا هذه الايام

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق